موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد وست بروميتش Man united vs West brom في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

تقام يوم الأحد مباراة مانشستر يونايتد ضد وست بروميتش ألبيون Man united vs West brom في إطار الجولة الرابعة والعشرون من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم لموسم 2020-2021، في المباراة التي تجمع الفريقان علي ملعب ذا هاوثورنس معقل فريق وست بروميتش ألبيون.

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد وست بروميتش Man united vs West brom

ويحتل فريق مانشستر يونايتد المركز الثاني في سلم ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد خمسة وأربعون نقطة جمعهما من ثلاثة وعشرون مباراة حيث حقق الفوز في ثلاثة عشر مباراة وتعادل في في ستة مباريات وتلقي الهزيمة في أربعة لقاءات.

فيما يحتل فريق وست بروميتش المركز التاسع عشر برصيد إثنتي عشر نقطة جمعهما من ثلاثة وعشرون مباراة حيث حقق الفوز في مباراتين وتعادل في ستة مباريات وتلقي الهزيمة في خمسة عشر مباراة.

توقيت متابعة مباراة مانشستر يونايتد ضد وست بروميتش Man united vs West brom

وتنطلق مباراة مانشستر يونايتد ضد وست بروميتش Man united vs West brom والتي يستضيفها ملعب ذا هاوثورنس في تمام الساعة الرابعة عصرًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة الخامسة مساءًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية تمام الساعة السادسة مساءًا بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد ضد وست بروميتش Man united vs West brom علي الهواء مباشرةً

ومن المُنتظر أن تذُاع مباراة مانشستر يونايتد ضد وست بروميتش Man united vs West brom عبر قناة BEIN SPORTS HD 1، وسوف يتولي التعليق المُعلق الرياضي محمد بركات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!