موعد مباراة يوفنتوس ضد روما Juventus vs Roma في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة

تقام يوم غد السبت مباراة يوفنتوس ضد روما Juventus vs Roma في إطار الجولة الواحد والعشرون من بطولة الدوري الإيطالي الممتاز لكرة القدم لموسم 2020-2021، في المباراة التي جمعت الفريقان علي ملعب أليانز ستاديوم أرينا معقل فريق يوفنتوس.

موعد مباراة يوفنتوس ضد روما Juventus vs Roma

ويحتل فريق يوفنتوس المركز الرابع في سلم ترتيب الدوري الإيطالي الممتاز برصيد تسعة وثلاثون نقطة جمعهما من تسعة عشر مباراة حيث حقق الفوز في إحدي عشر مباراة وتعادل في ستة مباريات وتلقي الهزيمة في مباراتين.

فيما يحتل فريق روما المركز الثالث برصيد أربعون نقطة جمعهما من عشرون مباراة حيث حقق الفوز في إثني عشر مباراة وتعادل في أربعة مباريات وتلقي الهزيمة في أربعة مباريات أيضًا.

توقيت متابعة مباراة يوفنتوس ضد روما Juventus vs Roma

وتنطلق مباراة يوفنتوس ضد روما Juventus vs Roma والتي يستضيفها ملعب أليانز ستاديوم في تمام الساعة السابعة مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة الثامنة  مساءًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية تمام الساعة التاسعة مساءًا بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس ضد روما Juventus vs Roma علي الهواء مباشرةً

ومن المُنتظر أن تذُاع مباراة يوفنتوس ضد روما Juventus vs Roma عبر قناة BEIN SPORTS HD 4، وسوف يتولي التعليق المُعلق الرياضي الكبير التونسي رؤوف خليف

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!