موعد مباراة إسبانيا ضد كوسوفو في تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة

تقام يوم غد الأربعاء الموافق الواحد والثلاثون من شهر مارس الجاري مباراة إسبانيا ضد كوسوفو في إطار الجولة الثالثة عن المجموعة الثانية من تصفيات كأس العالم قطر 2022، في المباراة التي ستجمع الفريقان علي ملعب لا كارتوخا معقل منتخب إسبانيا.

موعد مباراة إسبانيا ضد كوسوفو

ويحتل المنتخب الإسباني المركز الأول في سلم ترتيب المجموعة الثانية برصيد ستة نقاط جمعهما من مباراتين حيث حقق الفوز في مباراتين ولم يتعادل ولم يتلقي الهزيمة حتي الأن.

بينما يحتل منتخب كوسوفو المركز الخامس والأخير بلا رصيد من النقاط حيث لعب مباراة وحيده في تصفيات كأس العالم وتلقي الهزيمة علي يد منتخب السويد.

توقيت متابعة مباراة إسبانيا ضد كوسوفو

تنطلق مباراة إسبانيا ضد كوسوفو والتي تقام لحساب الجولة الثالثة من المجموعة الثانية من دور المجموعات في تصفيات كأس العالم قطر 2022 في تمام الساعة التاسعة الإ ربع مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة العاشرة الإ ربع مساءًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية تمام الحادية عشر الإ ربع مساءًا بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة إسبانيا ضد كوسوفو علي الهواء مباشرةً

ومن المُنتظر أن تذُاع مباراة إسبانيا ضد كوسوفو عبر قناة BEIN SPORTS 3 HD PREMIUM وسوف يتولي التعليق المُعلق الرياضي الكبير خليل البلوشي

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!