تفاصيل احتفال ببجي موبايل PUBG MOBILE  بالذكرى الثالثة في 2021 
تفاصيل احتفال ببجي موبايل

يشهد العالم احتفال ببجي موبايل بالذكرى الثالثة بشيء وحدث جديد فقد أعلنت عن حدث جديد في تاريخ PUBG MOBILE، حيث يستطيع اللاعبون الآن أن يقوموا بإرسال المقاطع الصوتية بأسلوب يعرض تاريخ ببجي موبايل مع توضيح كافة الأوضاع وتفاصيل الأحداث التي حدثت فعليًا أثناء السنوات الثلاثة السابقة.

تسجيل مقاطع وثائقية صوتية بين لاعبين لعبة ببجي موبايل

المقاطع الوثائقية الصوتية التي تحدث بين اللاعبين أثناء اللعب داخل الساحة القتالية يجب أن لا تزيد مدة المقطع الواحد عن ثلاثين ثانية، وبإمكانهم أيضًا أن يضيفوا بعض من لقطات الشاشة من اللعبة، وتلك اللقطات التي يلتقطها كل اللاعبون بما أنها تروي قصة واقعية ستحدث في المستقبل.

عند اكتمال المقطع الصوتي يستطيعوا نشره على اليوتيوب ثم يتم مشاركته على جميع حسابات التواصل الاجتماعي الخاصة بهم في حالة استخدام  PUBGMAnniv3rsar.

مسابقات ببجي الجديدة للأمريكيتين وأوروبا

  • شركة DSL هي الشركة المسؤولة عن تنظيم كافة بطولات العالم للألعاب الفيديو والتي أصدرت إعلانها عن تقديم أحداث السلسة الجديدة من بطولات الشراكة فيما بينهم مع الكار تفون في لعبة ببجي.
  • الإعلان عن أربعة من بطولات دي إس إل ببجي ما تريس التي سوف يتم المشاركة بين أمريكا، وأمريكا اللاتينية وأوروبا مع ثلاثة بطولات ل دي إس إل ببجي ESL PUBG Open في أوروبا.
  • البطولات في وقت مبكر منذ نهايات الشهر إلى أنه سوف تقام النهائيات بالفترة من 31 مارس حتى 2 أبريل 2021.
  • أبطال ESL PUBG Masters لديهم فرصة الحصول على نقاط تؤهلهم إلى PUBG Global Championship PGC.
  • الجائزة المقدمة من دي إس إل ببجي ما تريس هي مقدرة بـ 50.000 دولار لكلاً من مجموعة خاصة للأمريكيتين وأوروبا.
  • تقديم نقاط تأهيل ببجي الفرق من متنوع البطولات طول العام تبعًا على الأداء.
  • فتتم متابعة تلك النقاط على اللوحة الخاصة بالمتصدرين الإقليمية من حيث الجماهير التي تكون تابعة للفرق بين اللاعبين ومقارنتها، لتحميل ببجي اضغط هنا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!