نتائج عرض فاست لين 2021 كاملة

أسفرت نتائج عرض فاست لين 2021 عن الكثير من المفاجأت والتي جاءت بمثابة الصدمة للكثير من عشاق المصارعة الحرة وفي السطور التالية وضمن السلسلة الدورية والمستمرة التي يُقدمها لكم موقع ” في المدرج ” نُسلط معكم الضوء على تقرير نتائج عرض فاست لين 2021 كاملة بالإضافة إلى أبرز ما جاء فيه من مفاجأت.

نتائج عرض فاست لين 2021 كاملة

جاءت نتائج عرض فاست لين 2021 كاملة على النحو التالي :-

نزال مات ريدل ومصطفى علي

أولى النزالات التي شهدها عرض فاست لين كانت بين مات ريدل ومصطفى علي حيث نجح ريدل في الفوز بالنزال والإحتفاظ بلقب الولايات المتحدة الأمريكية.

فريق شاينا بازلر ونايا جاكس ضد فريق ساشا بانكس وبيانكا بلير

النزال الثاني الذي شهده عرض فاست لين 2021 كان على لقب زوجي سيدات دبليو دبليو اي حيث تمكن فريق شاينا بازلر ونايا جاكس من الفوز على فريق ساشا بانكس وبيانكا بلير في الوقت الذي شهدت فيه المواجهة صفع ساشا بانكس بيانكا بلير على وجهها وتركت الحلبة وإنصرفت.

بيج اي ضد أبولو كروز

تمكن بيج اي من الفوز على أبولو كروز وحصد لقب بطولة القارات خاصة بعد أن قام بهجوم عنيف على منافسه ليدخل بعدها كروز إلى الحلبة عقب إنتهاء المواجهة وإهانه منافسة بل والوقوف على صدره والدهس على وجهة.

برون سترومان ضد الايس

نجح برون سترومان في الفوز على الايس في الموجاهة التي أقيمت من دون أي ألقاب وتفاعل معها الجمهور بصورة كبيرة للغاية.

درو ماكنتاير ضد شيمس

نجح درو ماكنتاير في الفوز على شيمس في المواجهة التي جمعت بينهما في نزال بلا قوانين حيث قام ماكنتاير بدفع الويلزي في أسلاك الكهرباء.

اليكسا بليس تفوز على راندي أورتن

ظهر ذا فيند بصورة مخيفة ونجح في توجيه لكمة قوية لراندي أورتن الأمر الذي أتاح أمام النجمة اليكسا بليس تثبيت أورتن بكل سهولة.

رومان رينز ضد دانيال براين

نجح رومان رينز في تحقيق الفوز على دانيال براين عن طريق الاستسلام قبل أن يظهر جاي اوسو من أجل مساعدة رينز لكن تدخل أيددج اخرجه عن المواجهة ولم يرى الحكم استسلام رينز وتم إستكمال المواجهة ليحقق رينز في النهاية الفوز.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!