القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد برشلونة اليوم السبت 10 / 4 / 2021.. قناة مفتوحة تنقل كلاسيكو الأرض بين برشلونة ضد ريال مدريد 

يبحث الملايين من عشاق كرة القدم عن القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد برشلونة اليوم السبت 10 / 4 / 2021.. قناة مفتوحة تنقل كلاسيكو الأرض بين برشلونة ضد ريال مدريد خاصةً مع إقتراب تلك المواجهة النارية والتي سيكون العالم أجمع على أهبة الأستعداد من أجل متابعتها.

وفي السطور التالية وضمن السلسلة الدورية والمستمرة التي يأخذكم فيها موقع ” في المدرج ” نُسلط معكم الضوء على موضوع القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد برشلونة اليوم السبت 10 / 4 / 2021.. قناة مفتوحة تنقل كلاسيكو الأرض بين برشلونة ضد ريال مدريد.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد برشلونة اليوم السبت 10 / 4 / 2021

البداية مع القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد برشلونة اليوم السبت 10 / 4 / 2021 حيث أن المباراة ستكون منقولة عبر قناة بي إن سبورتس إتش دي بريميوم 1 صاحبة الحق الحصري والوحيد لمشاهدة المباريات الخاصة بالدوريات الخمسة الكبرى في الشرق الأوسط والدول العربية ودول شمال أفريقيا.

أقرأ أيضاً : القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة برشلونة ضد ريال مدريد

في الوقت الذي سيتولى فيه التعليق على تلك المواجهة المعلق التونسي الكبير رؤوف خليف حيث سيدخل برشلونة المواجهة من أجل تحقيق الفوز والوصول إلى صدارة الليجا ولو بشكل مؤقت في الوقت الذي يسعى فيه الملكي إلى تأكيد تفوقه بعد الفوز في الدور الأول بثنائية مقابل هدف على ملعب الكامب نو.

قناة مفتوحة تنقل كلاسيكو الأرض بين برشلونة ضد ريال مدريد

فيما يخص القناة المفتوحة التي ستنقل كلاسيكو الأرض بين برشلونة وريال مدريد يُمكن الحصول عليها من خلال التردد التالي :-

  • القمر الصناعي : نايل سات.
  • التردد : 11411.
  • معامل الاستقطاب : أفقي H.
  • معامل الترميز : 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ : 6/5.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!