بالترددات.. القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الزمالك وتونجيت اليوم السبت 10 / 4 / 2021 في دوري أبطال أفريقيا

بالترددات.. القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الزمالك وتونجيت اليوم السبت 10 / 4 / 2021 في دوري أبطال أفريقيا الموضوع الأبرز الذي يسعى الكثير من الأشخاص للتعرف عليه خلال الآونة الأخيرة خاصةً مع إقتراب مواجهة القلعة البيضاء مع العملاق السنغالي لحساب مباريات الجولة الأخيرة من دور المجموعات لتشامبيونزليج القارة السمراء.

وفي السطور التالية يُسلط معكم موقع ” في المدرج ” الضوء على موضوع بالترددات.. القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الزمالك وتونجيت اليوم السبت 10 / 4 / 2021 في دوري أبطال أفريقيا.

بالترددات.. القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الزمالك وتونجيت اليوم السبت 10 / 4 / 2021

وقبل أن نعرض عليكم بالترددات: القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الزمالك وتونجيت اليوم السبت 10 / 4 / 2021 في دوري أبطال أفريقيا فإن الزمالك مطالب بتحقيق الفوز وإنتظار ما ستؤول إليه مواجهة الترجي التونسي ضد مولودية الجزائر والتي تجمع الفريقان في نفس التوقيت على ملعب إستاد رادس.

أقرأ أيضاً : كارتيرون يعُلن تشكيلة الزمالك لمواجهة تونجيت وسط مفاجأت نارية

في حالة تمكن نادي المولودية من تحقيق نتيجة إيجابية سواء بالتعادل أو الفوز سيترشح ويخرج الزمالك من دور المجموعات في المقابل إن نجح رفقاء حشاد في حصد ولو نقطة واحدة سيتأهل العملاق الجزائري إلى الدور ربع النهائي رفقة الترجي التونسي الذي ضمن التأهل منذ الجولة الماضية.

ترتيب المجموعة الرابعة قبل مباراة الزمالك ضد تونجيت السنغالي

وقبل المباراة يحتل نادي الزمالك المركز الثالث برصيد خمسة نقاط من فوز وتعادلين وهزيمتين في المقابل يحتل الفريق السنغالي المركز الأخير برصيد أربعة نقاط من فوز وتعادل وثلاثة هزائم.

توقيت متابعة مباراة الزمالك ضد تونجيت على الهواء مباشرةً

تنطلق مواجهة الزمالك ضد تونجيت السنغالي في تمام الساعة السادسة مساءاً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة السابعة مساءاً بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية تمام الساعة الثامنة مساءاً بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

بالترددات.. القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الزمالك وتونجيت اليوم السبت 10 / 4 / 2021 في دوري أبطال أفريقيا

يُمكن متابعة المباراة عبر قناة أون تايم سبورتس الأرضي على النحو التالي :-

تردد قناة أون تايم سبورت الجديد

  • التردد: 10853
  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • الترميز: 27500

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!