مفاجأة لعبة ببجي موبايل الجديدة 2021.. تخطي التسجيل المسبق على Google play في ببجي نيو ستيت PUBG NEW STATE 2021 مليون لاعب
مفاجأة لعبة ببجي موبايل الجديدة 2021 تخطي التسجيل المسبق على Google play في ببجي نيو ستيت PUBG NEW STATE 2021 مليون لاعب

لقد أصبحت لعبة ببجي الجديدة 2021 المعروفة بإصدار ببجي نيو ستيت PUBG NEW STATE 2021 ذات شهرة واسعة في جميع أرجاء العالم وقد تصدر الترند في الوقت الحالي مفاجأة وصول التسجيل المسبق من قبل الراغبين في تحميل الاصدار الجديد إلى المليون،ونشهد حاليًا فرحة عارمة من قبل عشاق ببجي على مواقع التواصل الاجتماعي بنجاح هذا الاصدار الجديد من اللعبة حتى قبل إتاحته للاعبين حيث يشتاق اللاعبون من مختلف أنحاء العالم إلى تجربته والتمتع بأفضل لعبة قتال وأكشن مليئة بمزايا فريدة والاستمتاع بعالم ببجي 2051 الخيالي.

لعبة ببجي نيو ستيت PUBG NEW STATE 2021

يترقب الملايين من مستخدمي ألعاب ببجي إتاحة تحميل الاصدار الجديد من لعبة ببجي موبايل الجديدة PUBG MOBILE 2021 والاستمتاع بمزاياه الفريدة التي جذبت الملايين من الأشخاص والقيام بالتسجيل المسبق في لعبة ببجي نيو ستيت PUBG NEW STATE 2021 من متجر التطبيقات جوجل بلاي.

ومن الجدير بالذكر الاعتماد على اقوى تصاميم الجرافيك التي تناسب مستقبل 2051 من حيث الرسومات فائقة الجودة والمؤثرات الصوتية والبصرية وإتاحة مركبات جديدة تتفوق عن سابقتها بمقومات خيالية بالإضافة إلى شدات ببجي نيو ستيت 2021 والعديد من المزايا الأخرى.

وتسعى إدارة ببجي شركة KRAFTON إلى إيجاد طريقة لإتاحة ببجي موبايل في الهند مرة أخرى بعد الحظر الذي تعرضت له اللعبة مسبقًا، ولا توجد أي أخبار مؤكدة عن إتاحة إمكانية التسجيل المسبق في ببجي نيو ستيت في الهند حتى الآن.

إلا أن هناك شراكة جديدة في الهند أطلقتها ببجي موبايل تحت مسمى PUBG India Private Limited ونأمل في وقت لاحق من العام إطلاق التسجيل في الهند.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!