القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة برشلونة ضد ليفانتي barcelona vs levante اليوم 11 مايو 2021
القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة برشلونة ضد ليفانتي

يبحث عشاق البرسا حاليا عن القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة برشلونة ضد ليفانتي اليوم، مباراة هامة يخوضها النادي الكتالوني من أجل الفوز وتحقيق نقاط المباراة الثلاث، على أمل أن يتعثر أتليتكو مدريد غدا أمام ريال سوسيداد، ثم يتعثر ريال مدريد يوم الخميس أمام غرناطة، البرسا مصيره ليس بيده، يحتاج ليفوز في المباريات الثلاث المتبقية، بشرط أن يتعثر المنافسين.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة برشلونة ضد ليفانتي اليوم

وكما يعلم الجميع، فإن قنوات بي ان سبورت هي المالكة لحقوق البث المباشر والحي لكافة منافسات الليجا الإسبانية، وستُنقل مباراة برشلونة وليفانتي اليوم عبر قناتي beIN Sports 1 Premium – beIN Sports 1 HD، وبتعليق صوتي للمعلق يوسف سيف.

وإليكم بعض القنوات المجانية المفتوحة الناقلة للمباراة:

  • قناة “Canal Plus Sports Poland”على قمر هوت بيرد، ترددها 11278، بمعدل ترميز 27500، واستقطاب عمودي V.
  • Cosmote Sports 2 HD Greece على القمر يوتلسات 16.
  • قناة “LaLiga TV Bar Spain HD” على قمر استرا 19 شرق.
  •  قناة “Match! TV Russia” على قمر انتل سات 66 شرق، وترددها 11580 أفقي بمعدل ترميز 2400.

موعد مباراة برشلونة وليفانتي بتوقيت القاهرة

ويتأهب ملعب “سيوداد” في مدينة فالنسيا، ليحتضن مباراة الفريقين، حيث يحل برشلونة بقيادة رونالد كومان ضيفا ثقيلا على ليفانتي بقيادة باكو لوبيز، ومباراة سنشهدها اليوم الثلاثاء بتاريخ 11 / 5 / 2021.

وستنطلق صافرة بداية أحداث المواجهة في تمام الساعة 10 مساءا حسب توقيت مدينة القاهرة، 11 مساءا حسب توقيت المملكة العربية السعودية وقطر، 12 في منتصف الليل بتوقيت سلطنة عمان والإمارات العربية المتحدة.

برشلونة ضد ليفانتي .. ترتيب الفريقين

ويتواجد البرسا حاليا في المركز الثالث بجدول الترتيب، 75 نقطة في رصيد النادي الكتالوني حققها خلال 35 مباراة، حققوا الفوز في 23 مباراة، وحل التعادل وسيطا في 6 مباريات، لكن تجرعوا مرارة الهزيمة خلال 6 مرات.

بينما فريق ليفانتي ففي رصيده 39 نقطة تضعه في المركز الرابع عشر، آمنا بشكل كبير من الهبوط، خاض الفريق 35 مباراة حتى الآن، 9 مباريات أنهاها بنتيجة الفوز لصالحه، وهُزم في 14 لقاء، وتعادل في 12 مباراة.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!