تردد قناة ليبيا الرياضية الناقلة لمباراة يوفنتوس ضد أتلانتا Juventus vs Atalanta في نهائي كأس إيطاليا

يستمر البحث عن القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس ضد أتالانتا في نهائي كأس إيطاليا، حيث أن شبكة قنوات بي إن سبورتس لا تمتلك حقوق البث الحصري والمباشر لكأس إيطاليا في الشرق الأوسط، إلا أن قناة ليبيا الرياضية أعلنت عن إذاعتها للمباراة النهائية بين يوفنتوس وأتالانتا.

موعد مباراة يوفنتوس ضد اتالانتا في نهائي كأس إيطاليا

يأتي موعد مباراة يوفنتوس ضد أتالانتا في نهائي كأس إيطاليا، في المباراة التي يستضيفها ملعب “مابي” يوم غدًا الأربعاء في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة مساءً بتوقيت السعودية.

ويدخل يوفنتوس المباراة النهائية بعد أن تغلب على انتر ميلان في نصف النهائي بنتيجة 2-1 في مجموع المباراتين حيث انتهت المباراة الأولى بفوز السيدة العجوز بهدفين لهدف ،فيما انتهت مباراة العودة بالتعادل السلبي.. وعلى ذات المنوال تمكن أتالانتا من الفوز على نابولي في نصف النهائي بنتيجة 3-1 بعد الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف في مباراة الذهاب وتعادل سلبيًا بدون أهداف في مباراة العودة.

تردد قناة ليبيا الرياضية الناقلة لمباراة يوفنتوس ضد أتلانتا في نهائي كأس إيطاليا

ومن المنتظر أن تبث قناة ليبيا الرياضية Libya Sport مباراة يوفنتوس ضد أتالانتا في نهائي كأس إيطاليا، حيث تمكنت القناة الليبية من بث مباريات كأس إيطاليا في الأدوار الفائتة، ونضع بين أيديكم تردد القناة التي ستعرض مباراة يوفنتوس ضد أتالانتا عبر القمر الصناعي نايل سات.

بمكنكم مشاهدة قناة ليبيا الرياضية عبر التردد التالي:

القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 11766

الإستقطاب: أفقي

معدل الترميز: 27500

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!