مواعيد مباريات الدوري السعودي اليوم

يُشارف الدوري السعودي للمحترفين على النهاية، حيث وصلنا للجولات الأخيرة الحاسمه في الموسم الكروي السعودي، سواء على جانب المنافسه والتتويج بلقب الدوري، أو المنافسه على البقاء ضمن دوري الأضواء، وتُقام اليوم ثلاث مباريات في الجولة الـ28 من الدوري السعودي، ونستعرض معًا مواعيد مباريات الدوري السعودي اليوم.

مواعيد مباريات الدوري السعودي اليوم

1- موعد مباراة الشباب ضد العين

يلعب الشباب ضد العين في مباراة لا تحمل القسمة على اثنين، حيث يدخل الشباب مباراة اليوم وعينه على الثلاث نقاط ولا شيء غير ذلك من أجل الضغط على الهلال والمنافسة بقوة حتى الرمق الأخير على لقب الدوري السعودي.

ويستضيف الشباب على ملعبه فريق العين متزيل ترتيب الدوري في تمام الساعة السادسة وعشر دقائق من مساء اليوم الأربعاء بتوقيت القاهرة، والعاشرة وعشر دقائق بتوقيت مكة المكرمة، وتُنقل المباراة عبر قناة KSA Sports 2 HD الناقل الحصري لمباريات الدوري السعودي، ويتولى عبد الله الغامدي مهمة التعليق على أحداث المباراة.

2- موعد مباراة الباطن ضد الإتفاق

ويلتقي الباطن ضد الإتفاق على ملعب الباطن في الساعة السادسة وعشرين دقيقة بتوقيت القاهرة، ويسعى الباطن صاحب المركز 13 برصيد 30 نقطة للفوز في مباراة اليوم للتقدم في جدول الترتيب والإبتعاد عن مناطق الهبوط.

وتنطلق مباراة الباطن ضد الإتفاق على قناة KSA Sports 3 HD في تمام الساعة 7:20 بتوقيت المملكة العربية السعودية بتعليق صوتي للمعلق محمد الخامسي.

3- موعد مباراة الهلال ضد الأهلي

ويختتم الهلال مباريات اليوم في مباراته ضد الأهلي على ملعب “الملك فيصل بن فهد” في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة والتاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، ويسعى الهلال لتحقيق الثلاث نقاط لتعزيز صدارته لترتيب الدوري السعودي.

وتُقام المباراة على قناة KSA Sports 1 HD الناقل الحصري للدوري السعودي للمحترفين، ويتولى المعلق الكبير فهد العتيبي مهمة التعليق على قمة اليوم والتي تنطلق في تمام الساعة التاسعة بتوقيت مكة المكرمة.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!