موعد مباراة تشيلسي ضد ليستر سيتي chelsea vs leicester city في الدوري الانجليزي والقنوات الناقلة

تقام يوم غدًا مواجهة تشيلسي ضد ليستر سيتي chelsea vs leicester city والتي يستضيفها ملعب إستاد ستامفورد بريدج لحساب مواجهات الجولة السابعة والثلاثين من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم.

مباراة تشيلسي ضد ليستر سيتي chelsea vs leicester city

وقبل المباراة يحتل فريق نادي ليستر سيتي المركز الثالث على لائحة ترتيب الدوري الانجليزي برصيد ستة وستين نقطة جمعها الفريق من الفوز في عشرين مباراة والتعادل في ستة لقاءات والخسارة في عشرة مباريات دفعة واحدة في الوقت الذي يحتل فيه فريق نادي تشيلسي المركز الرابع برصيد اربعة وستين نقطة من الفوز في ثمانية عشر مواجهة والتعادل في عشرة والخسارة في ثمانية مواجهات.

توقيت متابعة مباراة تشيلسي ضد ليستر سيتي chelsea vs leicester city

تنطلق مواجهة تشيلسي ضد ليستر سيتي chelsea vs leicester city في تمام الساعة التاسعة والربع مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة العاشرة والربع مساءًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية تمام الساعة الحادية عشر والربع مساءًا بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي ضد ليستر سيتي chelsea vs leicester city

تُنقل مباراة تشيلسي ضد ليستر سيتي chelsea vs leicester city عبر قناة بي إن سبورتس إتش دي بريميوم 1 الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري الانجليزي في الشرق الأوسط ويعلق عليها المعلق التونسي عصام الشوالي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!