القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ضد ليفانتي اليوم barcelona vs levante في الدوري الإسباني
القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وليفانتي

يبحث الكثير في الوقت الراهن عن القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ضد ليفانتي اليوم في الجولة 36 من الدوري الإسباني، حيث يستعد فريق ليفانتي بقيادة مدربه باكو لوبيز ليستقبل ضيفا ثقيلا للغاية، ألا وهو فريق برشلونة بقيادة مدربه الهولندي “رونالد كومان”، ومباراة يدخلها رفقاء ميسي من أجل الإنتصار ومواصلة المنافسة، على أمل تعثر أتليتكو مدريد وريال مدريد في قادم المواعيد.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ضد ليفانتي اليوم

وكالعادة فتمتلك مجموعة قنوات بي ان سبورت القطرية حقوق البث المباشر للدوري الإسباني، وقد خصصتي قناتي beIN Sports 1 HD Premium – beIN Sports 1، لنقل أحداث مباراة برشلونة ضد ليفانتي اليوم الثلاثاء 11 مايو 2021.

وسيُطلق الحكم صافرته لبداية أحداث المباراة في العاشرة مساءا حسب توقيت جمهورية مصر العربية، الحادية عشر مساءا حسب توقيت المملكة العربية السعودية وقطر، الثانية عشر منتصف الليل حسب توقيت سلطنة عمان والإمارات العربية المتحدة.

https://platform.twitter.com/widgets.js

نتيجة مباراة الدور الأول بين برشلونة ضد ليفانتي

وستُقام مباراة اليوم على ملعب “سيوداد دا فالنسيا”، حيث يُعتبر فريق ليفانتي هو مستضيف المباراة، أما مباراة الدور الأول بين الفريقين والتي كانت بتاريخ 13 ديسمبر 2020، فقد كانت على ملعب كامب نو، وفاز فيها البرسا بهدف نظيف من إمضاء الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وضعية الفريقين في جدول ترتيب الدوري الإسباني

ونبدأ مع الضيف برشلونة، فيمتلك في رصيده 75 نقطة تضعه في المركز الثالث بجدول الترتيب في الليجا، حيث خاض البرسا 35 مباراة حتى الآن، انتصر 23 مباراة، وخضع لنتيجة التعادل في 6 مواجهات، بينما تلقى الهزيمة في 6 مرات.

وعلى الجانب الآخر فيتواجد فريق ليفانتي في المركز الرابع عشر ممتلكا في رصيده 39 نقطة، فريق مدينة فالنسيا لعب في الموسم الحالي 35 مباراة بواقع “9 انتصارات – 14 هزيمة – 12 تعادل”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!