نتيجة مباراة السويد ضد بولندا Sweden vs Poland في يورو 2020

أنتهت أحداث مباراة السويد ضد بولندا Sweden vs Poland بفوز السويد بثلاثة أهداف مقابل هدفين في إطار الجولة الثالثة والأخيرة عن المجموعة الخامسة من دور المجموعات من بطولة يورو 2020 في المباراة التي جمعت الفريقان علي ملعب غازبروم أرينا

نتيجة مباراة السويد ضد بولندا Sweden vs Poland

وكانت نتيجة الشوط الأول قد أنتهت بتقدم السويد بهدف دون رد، في الدقيقة الثانية سجل إيميل فورسبيرغ الهدف الأول لصالح منتخب السويد ومن ثم حاول منتخب بولندا من احراز الهدف الاول وهدف التعادل ولكن باتت كل المحاولات بالفشل لينتهي الشوط الأول بتقدم السويد بهدف دون رد.

وفي الشوط الثاني ومع الدقيقة التاسعة والخمسون سجل إيميل فورسبيرغ الهدف الثاني له ولمنتخب بلاده، وفي الدقيقة الواحدة والستون سجل روبرت ليفاندوفسكي الهدف الأول وهدف تقليص الفارق لصالح منتخب بولندا.

وفي الدقيقة الرابعة والثامنون سجل ليفاندوفسكي الهدف الثاني له وهدف التعادل لصالح منتخب بولندا، واعتقد الجميع أن المباراة قد أنتهت الإ أن كلاسن سجل الهدف الثالث لصالح منتخب السويد في الدقيقة الرابعة والتسعون لتنتهي المباراة بفوز السويد بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

ترتيب المجموعة الخامسة بعد مباراة السويد ضد بولندا Sweden vs Poland

وبهذا الفوز أرتفع رصيد السويد إلى النقطة رقم سبعة في المركز الأول، بينما يتجمد رصيد بولندا عند النقطة رقم واحد في المركز الرابع والأخير.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!