طريقة تحميل تحديث ببجي الجديد 1.5 pubg mobile ( اشتعال) ومميزات التحديث الجديد 2021
تحديث ببجي الجديد 1.5

مميزات تحديث لعبة ببجي، بعد ان تم الاعلان بشكل رسمي من قبل إدارة لعبة ببجي عن التحديث الجديد الخاص بها، قد بدأ جميع لاعبي لعبة ببجي بالبحث عن مميزات تحديث لعبة ببجي، حيث أن التحديث من لعبة ببحي تم طرحه منذ قليل لجميع اللاعبين في ببجي موبايل؟

والجدير بالذكر ان لعبة ببجي تُعد أولى الالعاب العالمية بناءًا على آخر تقييم في متجر بلاي، حيث ان لعبة ببجي تهدف إلى تنمية القدرات لدى اللاعب، عن طريق تحفيز سرعة البديهة، وايضًا عن طريق عمل أفكار وخطط هجومية ونشر روح التعاون بين جميع أعضاء الفريق للوصول إلى المركز الأول، والعديد من المميزات التي تميز لعبة ببجي عن غيرها من الألعاب القتالية والترفيهية المنتشرة في الوقت الحالي.

مميزات تحديث لعبة ببجي

شهد تحديث ببجي الجديد 1.5 إضافة خدمة جديدة والتي تدعى بـ Winning-Moment Photo Function والتي تقوم بإلتقاط صور للاحداث الاخيرة في الجيم، وسيتم اضافة دراجات نارية وسيارة بقوة دفع عالية، حيث تصل سرعتها إلى 150 كم/ ساعة لتكون تلك أسرع عربة في لعبة ببجي منذ بدايتها، وأيضًا سيتم اضافة تقنية جديدة وهي Anti-Grav والتي تُمكن اللاعب من التحليق فوق الماء.

تحديث ببجي
تحديث ببجي

تحميل تحديث لعبة ببجي الجديد 1.5

يمكن لجميع اللاعبين الذين يمتلكون لعبة ببجي أن يقوموا بتحميل التحديث الخاص بها، ويكون ذلك عن طريق الدخول إلى متجر التطبيقات على الهاتف المحمول، ثم البحث عن لعبة ببجي، وستظهر امامك اللعبة، في خانة بجانب مواصفات اللعبة ستكون هناك كلمة “تحديث” قم بالنقر عليها وانتظر بضعة دقائق وسيتم تحميل التحديث على الهاتف الخاص بك.

  •  تحميل تحديث ببجي للأندرويد من خلال متجر جوجل بلاي ( هنا )
  •  تحميل تحديث ببجي من خلال متجر اب ستور من ( هنا )

ويحمل الإصدار الجديد من لعبة ببجي موبايل 2021 المزايا والتحسينات المطورة بتكنولوجيا التعاون مع شركة دايناهيكس للتكنولوجيا والطاقة، ودعت الشركة جميع لاعبي ببجي للبحث عن تكنولوجيا المستقبل في مهمة الإشعال، بالإضافة إلى استكشاف مصنع تيسلا المطور بالتكنولوجيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!