تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد ضد لييدز يونايتد Man United vs Leeds United على النايل سات

يزداد البحث في الساعات الأخيرة عن تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد ضد لييدز يونايتد في أولى مباريات الفريقان في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم “البريميرليج”، ونوفر عبر موقع “في المدرج” تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد اليوم عبر القمر الصناعي النايل سات.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد ضد لييدز يونايتد

تمتلك قنوات بي إن سبورت القطرية حقوق النقل التلفزيوني الحصري والمباشر على القمر الصناعي نايل سات في الوطن العربي والشرق الأوسط للدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج” عبر شاشاتها المختلفه مع مجموعة كبيرة من أقوى المحلليين في الوطن العربي.

ومن المقرر أن تنقل قناة “بي إن سبورت بريميوم 1” مباراة مانشستر يونايتد ضد لييدز اليوم السبت في أولى مباريات الفريقان في الدوري الإنجليزي لموسم 2021-2022، حيث يتولى يوسف سيف مهمة التعليق على أحداث المباراة.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد ضد لييدز

أعلنت مجموعة من القنوات الأوروبية عن نقل مباراة مانشستر يونايتد ضد لييدز يونايتد في افتتاح اليو الثاني من مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز، وفي السطور القادمة نستعرض تردد القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد اليوم السبت.

وتنطلق المباراة في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرًا بتوقيت القاهرة والثانية والنصف بتوقيت مكة المكرمة.. وفيما يلي تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد اليوم:

  • قناة: S Sport 1 Turkey HD، عبر القمر الصناعي: Türksat 42.0°E، على التردد: 12188 ، الإستقطاب: عمودي – V، ومعدل الترميز: 27500.
  • قناة: IRIB TV HD، عبر القمر الصناعي: Intelsat 62.0°E، على التردد: 11555، الإستقطاب: عمودي – V، معدل الترميز: 30000.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!