عاجل.. قناة مفتوحة على النايل سات تنقل مباراة ريال مدريد ضد آلافيس Real Madrid vs Alaves في الليجا

يلعب اليوم الأحد منتخبي إيطاليا وإنجلترا في نهائي كأس أمم أوروبا “يورو 2020″، ويزداد البحث في الوقت الراهن عن القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة إيطاليا ضد إنجلترا اليوم في نهائي البطولة الأوروبية المنتظرة من قبل عشاق الكرة حول العالم، ويوفر موقع “في المدرج” تردد قناة مفتوحة تنقل مباراة النهائي.

تردد قناة Futbol 1 HD المفتوحة

أعلنت قناة Futbol 1 HD عن نقل مباراة ريال مدريد ضد آلافيس اليوم بشكل مجاني تمامًا عبر أكثر من قمر صناعي، وفي السطور القادمة وضمن السلسلة الدورية للترددات الناقلة لأقوى المباريات الاوروبية والعالمية نستعرض تردد قناة Futbol 1 HD.

ويأتي تردد قناة Futbol 1 HD كالتالي:

القمر الصناعي التردد الاستقطاب معدل الترميز معامل التصحيح
Astra 1A 5 شرقا 12130 عمودي 27500 3/4
Eutelsat W1 10 شرقا 12149 عمودي 27500 5/6
Telecom 2A 3 شرقا 12245 أفقي 30000 3/4

موعد مباراة ريال مدريد ضد آلافيس

يلعب ريال مدريد ضد ديبورتيفو آلافيس في افتتاح مباريات الملكي في الدوري الإسباني على ملعب “مينديزوروزا”، ويأتي موعد مباراة ريال مدريد ضد ديبورتيفو آلافيس السبت الموافق 14 أغسطس 2021، وتنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة والحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة.

يُذكر أن ريال مدريد لم ينتصر في أي مباراة تحت القيادة الفنية للإيطالي كارلو انشيلوتي، حيث خاض الفريق مباراتين في الفترة التحضيرية قبل انطلاق الموسم، خسر في مباراته الأولى أمام رينجرز الأسكتلندي وتعادل في المباراة الثانية أمام ميلان الإيطالي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!