موعد مباراة الوصل ضد خورفكان في الدوري الإماراتي والقنوات الناقلة

يلتقي الوصل ضد خورفكان في الأسبوع الثاني من الدوري الإماراتي لكرة القدم، حيث يستضيف ملعب “زعبيل بنادي الوصل” أحداث المباراة الهامة التي تجمع الفريقان اليوم في دوري الخليج العربي، وفي السطور القادمة نستعرض موعد مباراة الوصل ضد خورفكان في الجولة الثانية من الدوري الإماراتي والقنوات الناقلة.

موعد مباراة الوصل ضد خورفكان

يستضيف نادي الوصل على ملعبه “ستاد زعبيل” فريق خورفكان في الجولة الثانية من الدوري الإماراتي، ويأتي موعد مباراة الوصل ضد خورفكان اليوم الأربعاء الوافق 25 أغسطس 2021، وتنطلق مباراة الوصل ضد خورفكان في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، والثامنة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، والتاسعة والنصف بتوقيت أبو ظبي.

وحقق نادي الوصل إنتصار ثمين خارج ملعبه في الجلوة الأولى أمام بني ياس بهدف نظيف، في حين خسر خورفكان في الجولةر الأولى على يد العين بثلاثة اهداف مقابل هدف وحيد.

القنوات الناقلة لمباراة الوصل ضد خورفكان

تمتلك شبكة قنوات أبو ظبي الرياضية حقوق النقل التلفزيوني المباشر لمباريات الدوري الإماراتي في الموسم الجديد 2021-2022، ومن المقرر أن تُنقل مباراة الوصل ضد خورفكان عبر قناة أبو ظبي الرياضية المفتوحة على القمر الصناعي النايل سات، ويمكنكم تثبيت قناة أبو ظبي الرياضية من خلال التردد التالي:

القمر الصناعي التردد الاستقطاب معدل الترميز معامل التصحيح التشفير
نايل سات 7.3 غربا 12467 أفقي 27500               2/3 مفتوح

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!