ترتيب مجموعة باريس سان جيرمان بعد الفوز مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا

تمكن باريس سان جيرمان من الفوز على ملعبه على حساب مانشستر سيتي الإنجليزي بهدفين نظيفين، في الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، ليحقق فوزه الأول في المجموعة وينتزع صدارة ترتيب المجموعة الأولى من دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2021-2022.

ترتيب المجموعة الأولى من دروي الأبطال

رفع باريس سان جيرمان رصيده إلى 4 نقاط لينتزع صدارة ترتيب المجموعة الأولى من دوري أبطال أوروبا، ويأتي كلوب بروج في المركز الثاني بنفس الرصيد من النقاط بعد تغلبه على لايبزيج الألماني بهدفين لهدف.

ويأتي مانشستر سيتي في المركز الثالث في ترتيب المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط حققها من الفوز على لايبزيج في الجولة الأولى، ويتزيل لايبزيج ترتيب المجموعة بدون رصيد من النقاط.

نتيجة مباراة باريس سان جيرمان ضد مانشستر سيتي

حقق باريس سان جيرمان وفزًا هامًا على ملعبه على حساب مانشستر سيتي بهدفين نظيفين، في المباراة التي أقميت ضمن منافسات الجولة الثانية من درو المجموعات لدوري أبطال أوروباـ وسجل إدريسا جانا جاي أول أهداف المباراة في الدقيقة الثامنة من بداية الشوط الأول.

وأضاف ليونيل ميسي الهدف الثاني لباريس سان جيرمان في الدقيقة 74 من عمر المباراة، ليسجل أولى أهدافه بقيص الفريق الباريسي بعد انضمامه للفريق في فترة الإنتقالات الصيفية الأخيرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!