موعد مباراة أتلانتا ضد ساسولو Atalanta vs Sassuolo في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة لها

تقام يوم غدًا الثلاثاء الموافق ٢١ سبتمبر ٢٠٢١ مباراة فريقي  أتلانتا  ضد  ساسولو  ضمن فعاليات الجولة الخامسة من الدوري الإيطالي  وذلك على ملعب أتلتي أزوري إيطاليا.

موعد مباراة أتلانتا ضد ساسولو

يدخل فريق أتلانتا صاحب الأرض وهو في المركز الثامن برصيد سبع نقاط من أربع مباريات حيث حقق الإنتصار في مبارتين وتعادل في واحدة وخسر واحدة ،وتعتبر بداية الموسم لفريق أتلانتا جيدة جدا في هذا الموسم، بالتالي سيلعب باستغلال عاملي الأرض والجمهور لصالحه ومواصلة البداية القوية والمنافسة مع الكبار هذا الموسم.

أما فريق ساسولو فيدرك مدى صعوبة المباراة خاصة أنها خارج أرضه ،إذ أنه يحتل المركز الثاني عشر بأربع نقاط في أربع مباريات فاز في واحدة وتعادل واحدة وخسر مبارتين.

موعد متابعة مباراة أتلانتا ضد ساسولو

ومن المقرر أن تنطلق مباراة أتلانتا ضد ساسولو في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة السابعة إلا ربع مساء بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة أتلانتا ضد ساسولو

ليس هناك ناقل حصري لمباريات الدوري الإيطالي هذا الموسم في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. ويمكنك  متابعة مباراة أتلانتا ضد ساسولو عبر القناة الرسمية للإتحاد الإيطالي لكرة القدم عبر موقع يوتيوب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!