موعد مباراة ليفربول ضد بورتو Liverpool vs Porto في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة لها

تقام اليوم الثلاثاء الموافق ٢٨ سبتمبر مباراة فريقي  ليفربول  ضد مضيفه بورتو ضمن فعاليات الجولة الثانية من المجموعة الثانية في  دوري أبطال أوروبا  وذلك على ملعب الدراجاو .

موعد مباراة ليفربول ضد بورتو

ويحتل رفقاء محمد صلاح  صدارة المجموعة الثانية برصيد ثلاث نقاط، بعد فوزه الذى حققه على ضيفه ميلان بنتيجة 3 – 2 في الجولة الأولى، بينما يمتلك الفريق البرتغالى نقطة واحدة بعد تعادله السلبي  أتلتيكو مدريد خارج أرضه .

ويدخل نجمنا صلاح مباراة بورتو وسط حالة من الإنتعاش مع ناديه خلال مباريات الموسم الحالي، حيث إنه يحتل قائمة هدافى الدورى الإنجليزي برصيد خمسة أهداف، بالتساوى مع  جيمى فاردى لاعب ليستر سيتي، وميشيل أنطونيو لاعب وست هام .

موعد متابعة مباراة ليفربول ضد بورتو

ومن المقرر أن تنطلق مباراة ليفربول ضد بورتو في تمام الساعة التاسعة مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة العاشرة مساء بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة الحادية عشر مساء بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد بورتو

ومن المقرر ان تتم إذاعة مباراة ليفربول ضد بورتو عبر قناة بي إن سبورتس بريميوم 3 بتعليق المعلق الكبير علي محمد علي، الجدير بالذكر أن قنوات بي إن سبورتس هي الناقل الحصري لدوري أبطال أوروبا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!