ترتيب الدروي الإنجليزي بعد مباراة مانشستر يونايتد ضد ايفرتون

سقط مانشستر يونايتد في فخ التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت ظهر اليوم على ملعب “أولد ترافورد” لحساب مباريات الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز، ليفرط مانشستر يونايتد ومدربه أولي جونار سولشاير في فرصة اقتناص صدارة ترتيب البريميرليج مؤقتًا.

ترتيب الدوري الإنجليزي

رفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 14 نقطة بعد تعادله أمام ايفرتون اليوم، ليحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بالتساوي مع ليفربول المتصدر، والذي يتفوق بفارق الأهداف وتنتظره مباراة غدًا امام مانشستر سيتي.

ويأتي ايفرتون في المركز الثالث برصيد 14 نقطة أيضًا مستغلًا تعادله أمام مانشستر يونايتد ليتخطى مانشستر سيتي وتشيلسي أصحاب المركزين الرابع والخامس برصيد 13 نقطة.

نتيجة مباراة مانشستر يونايتد ضد ايفرتون

حسم التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق مواجهة مانشستر يونايتد ضد ايفرتون، والتي أقميت على ملعب “أولد ترافورد” معقل الشياطين الحمر، ضمن منافسات الجولة السابعة من البريميرليج، وافتتح انتوني مارسيال أهداف المباراة في الدقيقة 43 من عمر الشوط الأول بعد تمريرة من برونو فيرنانديز قابلها مارسيال في بتسديدة قوية في شباك الحارس بيكفورد.

وتعادل ايفرتون في الدقيقة 65 من عمر المباراة عن طريق أندروس تاونسيند من هجمة مرتدة سريعة قادها ديماراي جراي، الذي مرر الكرة نحو عبد الله ديكوريه الذي بدوره تخلص من اثنين من مدافعي مانشستر يونايتد ووضع الكرة لـ تاونسيد المنفرد بالمرمى، مسجلًا هدف التعديل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!