موعد مباراة ريال مدريد ضد إسبانيول Real Madrid vs Espanyol في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة لها

يستضيف ملعب كورنيلا ألبرات مباراة فريقي ريال مدريد  ضد إسبانيول  ضمن فعاليات الجولة الثامنة من  الدوري الإسباني   وذلك مساء اليوم الأحد الموافق 3 أكتوبر 2021.

موعد مباراة ريال مدريد ضد إسبانيول 

يحتل أصحاب الأرض نادي إسبانيول المركز الرابع عشر في الجدول برصيد ست نقاط من سبع مباريات خاضها حيث حقق الإنتصار في واحدة وتعادل ثلاث مباريات ونال الهزيمة في ثلاث مباريات ، أما الميرينجي ريال مدريد فيحتل صدارة جدول ترتيب الدورى الإسباني بعد خوضه سبعة مباريات حيث حقق الإنتصار في خمس مباريات وتعادل مبارتان وفي رصيده سبعة عشر نقطة، ويدرك فريق ريال مدريد بقيادة المدرب كارلو أنشيلوتي صعوبة المباراة خاصة أنها خارج أرضه وأمام إسبانيول الذي يظهر دائما بقوة على أرضه وبين جماهيره.

موعد متابعة مباراة ريال مدريد ضد إسبانيول 

ومن المقرر أن تنطلق مباراة ريال مدريد ضد إسبانيول في تمام الساعة الرابعة والربع مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة الخامسة والربع مساء بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة السادسة والربع مساء بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة الثانية والربع مساء بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد إسبانيول 

ومن المقرر ان تتم إذاعة مباراة ريال مدريد ضد إسبانيول عبر قناة بي إن سبورتس 1 بتعليق يوسف سيف ،الجدير بالذكر أن قنوات بي إن سبورتس هي الناقل الحصري للدوري الإسباني في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!