ترتيب الدوري الإنجليزي قبل انطلاق الجولة السابعة

تنطلق اليوم السبت أحداث الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”، حيث يفتتح مانشستر يونايتد مباريات الجولة عندما يستضيف إيفرتون غلى ملعبه “أولد ترافورد”، فيما تُختتم الجولة مساء يوم الغد الأحد بقمة مباريات الجولة السابعة بين ليفربول ومانشستر سيتي، ونستعرض ترتيب الدوري الإنجليزي قبل انطلاق الجولة السابعة.

ترتيب الدوري الإنجليزي

يتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 14 نقطة من 6 مباريات، حيث حقق الفوز في 4 مباريات وتعادل في مباراتين، ولم يتلق الريدز أي خسارة حتى الآن.. فيما يتواجد مانشستر سيتي في المركز الثاني ويليه تشيلسي ثم مانشستر يونايتد وإيفرتون وبرايتون، حيث يمتلك الخماسي 13 نقطة بفارق نقطة وحيدة عن الليفر.

وتعد الجولة السابعة من أكثر الجولات إثارة في البريميرليج، حيث يلتقي ليفربول ضد مانشستر سيتي أصحاب المركزين الأول والثاني، بجانب مواجهة مانشستر يونايتد ضد إيفرتون والتي قد تمنح أحدهما صدارة ترتيب البريميرليج مؤقتًا قبل موقعة الغد بين المتصدر والوصيف.

مباريات اليوم من الدوري الإنجليزي

تُقام اليوم السبت 6 مواجهات في اليوم اليوم من الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث تنطلق المباريات ظهر اليوم بمواجهة مانشستر يونايتد ضد إيفرتون، فيما تُختتم مباريات اليوم عندما يحل آرسنال ضيفًا ثقيلًا على برايتون، وفيما يلي موعد مباريات اليوم من الدوري الإنجليزي بتوقيت القاهرة.

  • مانشستر يونايتد ضد إيفرتون، في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرًا.
  • تشيلسي ضد ساوثهامبتون، في تمام الساعة الرابعة عصرًا.
  • بيرنلي ضد نورويتش سيتي، في تمام الساعة الرابعة عصرًا.
  • وولفرهامبتون ضد نيوكاسل يونايتد، في تمام الساعة الرابعة عصرًا.
  • لييدز يونايتد ضد واتفورد، في تمام الساعة الرابعة عصرًا.
  • برايتون ضد آرسنال، في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!