اعرف الآن تفاصيل موعد عرض مسلسل اللعبة بجد وجد والقنوات الناقلة له

مسلسل اللعب بجد وجد، يتصدر مسلسل اللعبة بجد وجد حالياً كافة محركات البحث الشهيرة حالياً عن موعد عرض المسلسل الجزء الثالث والقنوات الناقلة للمسلسل، حيث يبحث محبي وعشاق المسلسل في كل مكان عن تفاصيله كاملة، حيث حقق المسلسل من قبل نجاحاً كبيراً ونسبة مشاهدة عالية من خلال الجزء الأول والثاني في مصر والوطن العربي كله، فالمسلسل أحداثه تدور في الإطار الكوميدي الدرامي، ونستعرض عليكم متابعينا الأعزاء لموقعنا في المدرج تفاصيل موعد عرض مسلسل اللعبة بجد وجد والقنوات العارضة له.

موعد عرض مسلسل اللعبة بجد وجد

يترقب كل عشاق ومحبي الدراما المصرية الكوميدية عرض الجزء الثالث من مسلسل اللعبة الذي يحمل اسم “اللعبة 3 بجد وجد” حيث قرر صناع العمل إعداد جزء ثالث منه بعد أن حقق الجزء الأول والثاني نجاح ساحق للغاية، وخرج أبطال المسلسل الفنانة هشام ماجد وشيكو على الجمهور الكبير العريق ليؤكدوا اقتراب عرض الجزء الثالث من مسلسل اللعبة، وسيطرح الإعلان التشويقي للمسلسل عبر قناة أم بي سي.

وحتى تلك اللحظة لم تحدد مجموعة قنوات أم بي سي تاريخ محدد لبدء عرض المسلسل، ولكنها اكتفت بالإعلان عن اقتراب عرضه، ولكن هناك بعض المصادر التي تؤكد أنه لم يتم العرض قبل منتصف شهر ديسمبر المقبل.

القنوات الناقلة لمسلسل اللعبة بجد وجد

أعلنت الشركة المالكة لحقوق بث المسلسل أم بي سي في عرض حلقات المسلسل عبر تطبيق شاهد، على أن يتم موعد عرضه عبر شاشتها قريباً للغاية.

أبطال مسلسل اللعبة بجد وجد

يجمع مسلسل اللعبة بجد وجد بين عدد كبير من النجوم المتميزون وعلى رأسهم هشام ماجد، شيكو، مي كساب، رانيا يوسف، محمد ثروت، ميرنا خليل، أحمد فتحي، وإخراج معتز التوني، وتأليف فادي أبو السعود وأحمد والي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!