تشكيلة منتخب قطر الرسمية لمواجهة أذربيجان في تصفيات أوروبا لكأس العالم 2022

أعلن فيليكس سانشيز المدير الفني لمنتخب قطر الأول، تشكيلة المنتخب القطري لمواجهة أذربيجان في تصفيات أوروبا لكأس العالم 2022، والتي يشارك بها منتخب قطر بشكل ودي، حيث أن نتائج العنابي لا تحتسب ولا تؤثر على ترتيب المجموعة الأولى التي يتواجد بها في التصفيات الأوروبية المؤهلة للمونديال، الذي ينطلق في نهاية العام المقبل.

تشكيلة منتخب قطر الرسمية لمواجهة أذربيجان

استقر فيليكس سانشيز المدير الفني لمنتخب قطر، على التشكيلة الرسمية للعنابي التي تبدأ مواجهة أذربيجان اليوم في آخر مباريات المنتخب القطري في تصفيات أوروبا، استعدادًا لنهائيات مونديال قطر 2022، حيث يبدأ العنابي بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: مشعل برشم.

خط الدفاع: محمد وعد – طارق سلمان – عبد الكريم حسن.

خط الوسط: مصعب خضر – خورخي بوعلام – كريم بوضياف – عبد العزيز حاتم.

خط الهجوم: المعز علي – أحمد علاء – عاصم مادبو.

نتائج منتخب قطر في تصفيات أوروبا

خاض منتخب قطر 9 مباريات في تصفيات أوروبا، حيث حقق الفوز في مباراتين وتعادل في مباراتين وخسر 5 مباريات.. وافتتح منتخب قطر مشاوره بالفوز على لوكسمبورغ بهدف دون رد، قبل أن ينتصر على أذربيجان بهدفين مقابل هدف وحيد، قبل أن يتعادل أمام جمهورية أيرلندا بهدف لمثله.

ثم دخل منتخب قطر سلسلة من النتائج السلبية، حيث خسر المنتخب القطري أمام صربيا برباعية نظيفة، والبرتغال بثلاثة أهداف مقابل هدف، قبل أن يتعادل مع لوكسمبورغ بهدف لكل فريق، ثم يكمل سلسلة الهزيمة بالخسارة أمام البرتغال بثلاثية نظيفة، وجمهورية أيرلندا برباعية نظيفة، وأخيرًا أمام صربيا بأربعة أهداف دون رد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!