مسلسل إلا أنا ويبقي الأثر|| مواعيد عرض مسلسل إلا أنا ويبقي الأثر والقنوات الناقلة له

مسلسل إلا أنا ويبقى الأثر، أستطاع مسلسل إلا أنا أن يسيطر بشكل كامل على الساحة المصرية وأصبح هو حديث الجميع من عشاق ومحبي الدراما المصرية، فالمسلسل أحداثه مليئة بالإثارة والتشويق والغموض، وبالرغم من عرض عدد قليل جداً من حلقاته إلا أنه حقق أعلى نسبة مشاهدة عبر القنوات الناقلة له ومن خلال اليوتيوب أيضاً، فالمسلسل استحوذ بشكل كبير على كافة مواقع التواصل الاجتماعي، ويبحث الكثيرون عن موعد والقنوات الناقلة للمسلسل وهذا ما نوافيكم أياه في هذا التقرير.

مسلسل إلا أنا ويبقي الأثر

مسلسل إلا أنا ويبقي الأثر تدور أحداثه حول أثر فقدان أحد الأشخاص نت حولنا على طبيعيي الحياة، ويكشف المسلسل عن مدة تأثير الإنسان بهذا الأمر، وهذا الشخص الذي يفقد هو الزوج وغيابه سيؤثر بشكل كبير على الزوجة، والتي تتحمل من بعده المصاعب والمتاعب والعيش على ذكراه، والحكاية تقدم 10 حلقات من السبت إلى الأربعاء لمدة أسبوعين.

ويشارك في بطولة العمل عدد كبير من النجوم وعلى رأسهم الفنانة نجلاء بدر، مصطفى درويش، إيناس كامل، رانيا منصور، وهو إخراج أحمد يسري، تأليف أماني التونسي.

موعد عرض مسلسل إلا أنا ويبقي الأثر والقنوات الناقلة

يعرض مسلسل إلا أنا ويبقي الأثر يومياً من السبت إلى الأربعاء عبر قناتي DMC في تمام الساعة الثامنة مساء وتعاد في الثانية صباحاً، كما يعرض على قناة DMC  دراما في تمام الحادية عشر مساءً والإعادة في الثامنة صباحاً.

والجدير بالذكر أنه سبق وقدمت تلك الحكاية مجموعة من الحكايات التي قام بتجسيد الشخصيات فيها أبرز النجوم، ومن بين تلك الحكايات و”بدون ضمان” والتي قدمتها هاجر أحمر وهنادي مهنا، وكانت أخر الحكايات “حكايتي مع الزمان” للفنانة ميرفت أمين، أحمد خليل” وحققت شهرة كبيرة للغاية”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!