موعد مباراة أتلتيكو مدريد أوساسونا Atletico Madrid vs Osasuna في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة لها

يستضيف ملعب واندا ميتروبولتانو مباراة فريقي  أتلتيكو مدريد  ضد أوساسونا ضمن فعاليات الجولة 14 من الدوري الإسباني وذلك يوم السبت الموافق 20 نوفمبر من العام 2021.

موعد مباراة أتلتيكو مدريد ضد أوساسونا

ويدخل أتلتيكو مدريد  وهو يحتل المركز الرابع جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 23 نقطة من 12 مباراة، فيما يأتي أوساسونا في المركز السابع برصيد 19 نقطة.

وحصد الروخى بلانكوس 23 نقطة في الليجا بعدما نجح في تحقيق 6 انتصارات بالإضافة إلى 5 تعادلات بينما خسر مباراة واحدة.

ويسعى أتلتيكو مدريد لاستعادة نغمة الإنتصارات من جديد في الليجا بعدما سقط في فخ التعادل 3-3 في الجولة الماضية أمام فالنسيا على ملعب “ميستايا”، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من عمر مسابقة الدوري الإسباني.

وتلقى أتلتيكو مدريد صدمة قوية قبل مواجهة أوساسونا، حيث أكد النادي في بيان رسمي عبر موقعه الرسمى إصابة مهاجمه البرتغالي جواو فيليكس وغيابه عن اللقاء المقبل أمام أوساسونا.

توقيت متابعة مباراة أتلتيكو مدريد ضد أوساسونا

ومن المقرر أن تنطلق مباراة أتلتيكو مدريد ضد أوساسونا في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة أتلتيكو مدريد ضد أوساسونا

ومن المقرر ان تتم إذاعة مباراة أتلتيكو مدريد ضد أوساسونا عبر قناة بي إن سبورتس 1 بتعليق سوار الدهب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!