موعد مباراة العراق ضد سوريا في تصفيات كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة

موعد مباراة العراق ضد سوريا في تصفيات كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة واحدة من أبرز الموضوعات التي يبحث عنها عشاق الكرة العربية والآسيوية في كل مكان من أجل معرفة موعد مباراة المنتخب العراقي الأول لكرة القدم ضد سوريا ضمن منافسات كأس العالم بالإضافة إلى القنوات الناقلة للمباراة.

وضمن التغطية المستمرة التي نقدمها لكم موقع “في المدرج” نسلط معكم الضوء علي موضوع موعد مباراة العراق ضد سوريا في تصفيات كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة

موعد مباراة العراق ضد سوريا

ومن المُنتظر أن يكون موعد مباراة العراق ضد سوريا يوم غد الخميس الموافق الحادي عشر من شهر نوفمبر الجاري في إطار الجولة الخامسة من دور المجموعات من بطولة تصفيات آسيا المؤهلة لبطولة كأس العالم فيفا قطر 2022 في المباراة التي ستجمع الفريقان علي ملعب استاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة.

وتنطلق فعاليات مباراة العراق ضد سوريا في تمام الساعة السابعة مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة، وفي تمام الساعة الثامنة مساءًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة التاسعة مساءًا بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة العراق ضد سوريا

ومن المُنتظر ان تذُاع مباراة العراق ضد سوريا عبر قناة الرابعة العراقية الناقل الحصري والوحيد لمباريات تصفيات كأس العالم فيفا قطر 2022.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!