موعد مباراة توتنهام ضد ليدز يونايتد في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

يلتقي توتنهام هوتسبير ضد ليدز يونايتد في الدوري الإنجليزي، حيث يستضيف توتنهام على ملعبه “توتنهام ستاديوم” فريق ليدز يونايتد بقيادة مدربه المخضرم مارسيلو بييلسا، في المواجهة المنتظرة التي تُقام ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من البريميرليج، والتي يسعى من خلالها أنطونيو كونتي لحصد الثلاث نقاط الأولى له في الدوري.

موعد مباراة توتنهام ضد ليدز يونايتد

يأتي موعد مباراة توتنهام ضد ليدز يونايتد اليوم الأحد الموافق 21 نوفمبر 2021، في المواجهة التي تُقام على ملعب “توتنهام ستاديوم”، وتنطلق مباراة توتنهام ضد ليدز يونايتد في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، السابعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، الثامنة والنصف بتوقيت أبو ظبي.

ويحتل توتنهام المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 16 نقطة من 11 مباراة، بعد أن حقق الفوز في 5 مباريات وتعادل في مباراة وحيدة وخسر 5 مباريات، وعلى الجانب الىخر يتواجد ليدز يونايتد في المركز السابع عشر في سُلم الترتيب برصيد 11 نقطة.

القنوات الناقلة لمباراة توتنهام ضد ليدز يونايتد

تمتلك شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية حقوق النقل التلفزيوني الحصري والمباشر لمباريات الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”، حيث تنقل قناة بي إن سبورت بريميوم 1 مباراة توتنهام ضد ليدز يونايتد مساء اليوم الأحد في ختام الجولة الثانية عشر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!