موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد واتفورد Man United vs Watford في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

يحل مانشستر يونايتد ضيف|ًا ثقيلًا على واتفورد الصاعد حديثًا للدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يستضيف ملعب “فيكارج رود” معقل فريق واتفورد أحداث المواجهة المنتظرة في الجولة الثانية عشر من البريميرليج، حيث يسعى أولي جونار سولشاير لإبداء ردة فعل قوية بعد الأقاويل التي نادت برحيله عن الفريق خلال فترة التوقف الدولي.

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد واتفورد

يأتي موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد واتفورد يوم الغد السبت الموافق 20 نوفمبر 2021، وتنطلق مباراة مانشستر يونايتد ضد واتفورد في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة ،السابعة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 17 نقطة من 11 مباراة ،بع دأن حقق الفوز في 5 مباريات وتعادل في مباراتين وخسر 5 مباريات، فيما يتواجد واتفورد في المركز السابع عشر برصيد 10 نقاط بعد أن حقق الفوز في 3 مباريات وتعادل في مباراة وخسر 7 مباريات.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد ضد واتفورد

تمتلك شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية حقوق النقل التلفزيوني الحصري والمباشر لمباريات الدوري الإنجليزي الممتاز في الشرق الأوسط، حيث تنقل قناة “بي إن سبورت بريميوم 1” مباراة مانشستر يونايتد ضد واتفورد المقرر لها مساء يوم الغد السبت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!