نتائج مباريات اليوم الخميس 18-11-2021 من الدوري المصري الممتاز

نتائج مباريات اليوم الخميس 18-11-2021 من الدوري المصري الممتاز واحدة من أبرز الموضوعات التي يبحث عنها عشاق الكرة المصرية والعربية في كل مكان من أجل معرفة موعد نتائج مباريات اليوم الخميس الموافق الثامن عشر من شهر نوفمبر الجاري من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

وضمن التغطية المستمرة التي نقدمها لكم موقع “في المدرج” نسلط معكم الضوء علي موضوع نتائج مباريات اليوم الخميس 18-11-2021 من الدوري المصري الممتاز

نتائج مباريات اليوم الخميس

فاركو ضد مصر المقاصة

ولعبت اليوم أربعة مباريات من بطولة الدوري المصري الممتاز البداية مع مباراة فاركو ضد مصر المقاصة والتي أنتهت بفوز فاركو بهدفين دون رد عن طريق كلاً من عبدالله بكري وعمرو جمال في المباراة التي جمعت الفريقان علي ملعب ستاد برج العرب.

فيوتشر ضد الشرقية للدخان

فيما حقق فيوتشر فوز كبير علي حساب الشرقية للدخان بأربعة أهداف مقابل هدف وحيدة سجل أهداف المباراة كلاً من عمر كمال وغنام محمد ومروان محسن وأخيرًا أحمد رفعت لصالح فريق فيوتشر فيما سجل هدف الشرقية للدخان الوحيد اللاعب محمد حسن.

سيراميكا كليوباترا ضد البنك الأهلي

بينما حقق سيراميكا كليوباترا الفوز علي البنك الأهلي بهدف دون رد، سجل هدف المباراة الوحيد محمد إبراهيم في المباراة التي جمعت الفريقان علي ملعب استاد المقاولون العرب.

الإتحاد السكندري ضد الجونة

وفي آخر مباريات اليوم حقق الإتحاد السكندري الفوز بنفس النتيجة هدف دون رد علي حساب الجونة سجل هدف الإتحاد خالد الغندور في الدقيقة الخامسة والستون في المباراة التي جمعت الفريقان علي ملعب ستاد الإسكندرية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!