عاجل.. فيروس كورونا يضرب أستون فيلا وجيرارد في حيرة قبل مواجهة نورويتش سيتي

أعلن ستيفن جيرارد المدير الفني لفريق أستون فيلا، وجود 4 حالات مصابة بفيروس كورونا في فريقه قبل مواجهة نورويتش سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك قبل ساعات من انطلاق المباراة التي تُقام مساء اليوم الثلاثاء في الجولة السابعة عشر من المسابقة المحلية.

4 حالات كورونا في أستون فيلا

وكشف جيرارد عن وجود 4 حالات بفيروس كورونا في فريق أستون فيلا بينهما اثنين من اللاعبين واثنين من الطاقم الفني والتدريبي، حيث قال جيرارد خلال وقائع المؤتمر الصحفي قبل المباراة: “لدينا حالتان من اللاعبين وحالتان من الجهاز الفني، ولكن لن أفصح عن أي أسماء بسبب السرية الطبية”.

وأضاف: “من الواضح أن هذا ليس ما أردناه، لكن سيتعين علينا التعامل مع الوضع والتكيف، وسيكون هناك لاعبين قادرين على تعويض الغيابات.. سنحاول الاستعداد بأفضل طريقة ممكنة لمباراة نورويتش سيتي، نتمنى الشفاء لجميع الأشخاص الذين تأكدنا من إيجابية مسحتهم الطبية”.

ومن المنتظر أن يعود محمود حسن “تريزيجية” نجم منتخب مصر لقائمة الفريق الإنجليزي في مواجهة نورويتش سيتي اليوم الثلاثاء، في حال عدم إصابته بالفيروس، بعد عودته من الإصابة بقطع في الرباط الصليبي.

مباراة أستون فيلا ضد نورويتش سيتي

وتنطلق مباراة أستون فيلا ضد نورويتش سيتي اليوم الثلاثاء الموافق 14 ديسمبر 2021، في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة.

ويستمر سيناريو الإصابات بالفيروس بعد أن تأجلت مباراة توتنهام ضد برايتون في الجولة الماضية لتواجد عدد من الإصابات في الفريق اللندني، وفي الجولة التي تنطلق اليوم، تأجلت مباراة الإفتتاح بين مانشستر يونايتد ضد برينتفورد بسبب إغلاق اليونايتد مركز التدريب للإصابات الكثيرة التي ضربت الفريق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!