ما هي الفرق المتأهلة إلى دور 16 من دوري أبطال أوروبا 2021-22؟

ما هي الفرق المتأهلة إلى دور 16 من دوري أبطال أوروبا 2021-22؟ سؤال يراود الكثير من الأشخاص عشاق كرة القدم في القارة العجوز قبل ساعات على إنطلاقة فعاليات سحب القرعة التي تسفر عن ثمانية مواجهات من العيار الثقيل لتحديد هوية الفرق التي تترشح لإستكمال طريقها نحو المنافسة على اللقب.

وخلال السطور التالية كما عودكم موقع ” في المدرج ” نُسلط معكم الضوء على إجابة سؤال ما هي الفرق المتأهلة إلى دور 16 من دوري أبطال أوروبا 2021-22؟.

ما هي الفرق المتأهلة إلى دور 16 من دوري أبطال أوروبا 2021-22؟

نجح ستة عشر فريقًا في الوصول إلى الدور ثمن النهائي ثمانية منهم متصدرين لمجموعاتهم فيما تأهل ثمانية فرق أخرى في وصافة المجموعات.

وجاء الشكل النهائي للفرق المتأهلة على النحو التالي :-

أصحاب المركز الأول: مانشستر سيتي الإنجليزي، ليفربول الإنجليزي، أياكس الهولندي، ريال مدريد الإسباني، بايرن ميونخ الألماني، مانشستر يونايتد الإنجليزي، ليل الفرنسي، يوفنتوس الإيطالي.

أصحاب المركز الثاني: باريس سان جيرمان الفرنسي، أتلتيكو مدريد الإسباني، سبورتينج لشبونة البرتغالي، إنتر ميلان الإيطالي، بنفيكا البرتغالي، فياريال الإسباني، سالزبورج النمساوي، تشيلسي الإنجليزي.

توقيت سحب القرعة

تنطلق فعاليات سحب قرعة دوري أبطال أوروبا 2021 -2022 عند تمام الساعة الواحدة ظهرًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة الثانية ظهرًا بتوقيت مكة المكرمة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!