متي تذاع حلقه الب ارسلان الجديده علي قناه اليرموك

متي تذاع حلقه الب ارسلان الجديده علي قناه اليرموك من الأسئلة التي لاقت رواجًأ بين الكثير من الأشخاص خلال الساعات القليلة الماضية حيث نجح المسلسل في الحصول على نسب مشاهدة مرتفعة للغاية بفضل ما يأتي به من أحداث نارية للغاية نجح على إثرها في إكتساح سوق المسلسلات العربية.

وفي السطور التالية يُجيب معكم موقع ” في المدرج ” عن سؤال متي تذاع حلقه الب ارسلان الجديده علي قناه اليرموك بالإضافة إلى أبرز المعلومات الخاصة بالمسلسل.

متي تذاع حلقه الب ارسلان الجديده علي قناه اليرموك

وعن إجابة سؤال متي تذاع حلقه الب ارسلان الجديده علي قناه اليرموك فإن المسلسل يُعرض عبر قناة اليرموك يوم الثلاثاء من كل أسبوع في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة تمام الساعة العاشرة بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية.

في الوقت الذي تعضر فيه قناة تي ار تي التركية 1 عرض أحداث المسلسل يوم الأثنين من كل أسبوع ولكنها باللغة التركية وتم عرض الحلقة الأولى منها يوم الثامن من شهر نوفمبر الماضي.

قصة مسلسل الب ارسلان

وعقب الإجابة عن سؤال متي تذاع حلقه الب ارسلان الجديده علي قناه اليرموك فإن المسلسل يعد من الأعمال التاريخية الأسطورية والذي نجح في الإستحواذ على نسبة المشاهدة خلال الجزء الأول الأمر الذي أكسب الجزء الثاني تلك الشعبية الجارفة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!