معلق مباراة بايرن ميونخ وبرشلونة اليوم في دوري أبطال أوروبا

معلق مباراة بايرن ميونخ وبرشلونة اليوم في دوري أبطال أوروبا، أحد أكثر الموضوعات التي يبحث عنها عشاق كرة القدم الأوروبية، قبيل انطلاق المواجهة المتنظرة بين كتيبة تشافي هيرنانديز ويوليان ناجلسمان، وفي التقرير التالي عبر موقعنا “في المدرج” نستعرض معلق مباراة بايرن ميونخ وبرشلونة اليوم في دوري أبطال أوروبا.

معلق مباراة بايرن ميونخ وبرشلونة اليوم

يتولى المعلق التونسي الكبير عصام الشوالي مهمة التعليق على أحداث مباراة بايرن ميونخ ضد برشلونة اليوم، عبر قناة “beIN Sports 1 HD Premium” الناقلة لأحداث المباراة اليوم عبر شاشتها.

ويحتاج البرسا للفوز اليوم من أجل التأهل باشرةً للدور القادم دون انتظار نتيجة بنفيكا ضد دينامو كييف، حيث يتفوق برشلونة بفارق نقطتين عن بنفيكا الذي يواجه دينامو كييف في مباراة في متناويل الفريق البرتغالي الذي يلعب على ملعبه.

موعد مباراة بايرن ميونخ ضد برشلونة

يأتي موعد مباراة بايرن ميونخ ضد برشلونة اليوم الأربعاء الموافق 8 ديسمبر 2021، وتنطلق مباراة بايرن ميونخ ضد برشلونة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الثانية عشر بتوقيت أبو ظبي.

ترتيب المجموعة الخامسة من دوري الأبطال

يتصدر بايرن ميونخ ترتيب المجموعة بالعلامة الكاملة برصيد 15 نقطة من 5 مباريات، سجل خلالها 15 هدفًا واستقبل 5 أهداف، ويأتي ترتيب المجموعة كالتالي:

  1. بايرن ميونخ: 15 نقطة.
  2. برشلونة: 7 نقاط.
  3. بنفيكا: 5 نقاط.
  4. دينامو كييف: نقطة وحيدة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!