ملخص ونتيجة مباراة برشلونة ضد أوساسونا Barcelona vs Osasuna في الدوري الإسباني

انتهت مباراة برشلونة ضد أوساسونا اليوم في الدوري الإسباني، في المباراة التي أقيت على ملعب “ال سادار” لحساب مباريات الجولة السابعة عشر من الليجا، حيث حسم التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما مباراة برشلونة ضد أوساسونا، ليفشل البرسا في العودة لنغمة الإنتصارت، ويواصل السقوط للمباراة الثالثة على التوالي.

تشكيل برشلونة لمباراة أوساسونا

أعلن تشافي هيرنانديز المدير الفني للبرسا، تشكيل برشلونة ضد أوساسونا، في الجولة السابعة عشر من الدروي الإسباني، والتي يسعى من خلالها تشافي لتحقيق الفوز بعد الخروج القاسي من دوري أبطال أوروبا بعد الهزيمة من بايرن ميونخ.

وجاء تشكيل برشلونة كالتالي:

حراسة المرمى: مارك أندريه تير شتيجن.

خط الدفاع: صامويل أومتيتي – جيرارد بيكيه – رونالد آراوخو.

خط الوسط: سيرخيو بوسكيتس – فرانكي دي يونج – جافي  – نيكولاس جونزاليز.

خط الهجوم: لوك دي يونج – عبد الصمد الزلزولي – عثمان ديمبيلي.

ملخص ونتيجة مباراة برشلونة ضد أوساسونا

حسم التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما مباراة برشلونة ضد أوساسونا، في المباراة التي شهدت تسجيل المغربي عبد الصمد الزلزولي هدفه الأول بقميص برشلونة في الدوري الإسباني، حيث افتتح الإسباني الشاب نيكولاس جونزاليس النتيجة في الدقيقة الثانية عشر من انطلاقة المباراة.

وعادل أوساسونا سريعًا بعدها بدقيقتين فقط عن طريق المدافع دافيد جارسيا، ثم تقدم عبد الصمد الزلزولي للبرسا بالهدف الثاني في الدقيقة الرابعة من بداية الشوط الثاني، قبل أن يتعادل أصحاب الأرض عن طريق إيزيكيل أفيلا في الدقيقة 87 من عمر المباراة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!