هنا موعد عرض مسلسل قيامة عثمان الحلقة 75 الموسم الثالث وتردد القنوات الناقلة له

عمليات بحث مكثفة حالياً الآن عبر محرك البحث الشهير عن موعد عرض مسلسل قيامة عثمان الحلقة 75، التي ستعرض حصرياً اليوم الأربعاء عبر قناة ATV التركية الناقلة الحصرية، فالمسلسل استطاع خطف أنظار الملايين من محبي وعشاق الدراما التركية في كل مكان وتحديداً في الوطن العربي كله، ويختلف مسلسل قيامة عثمان عن غيره من المسلسلات التاريخية التركية التي تعرض حالياً سواء من خلال قصته وأحداثه وإنتاجه الضخم، وسوف نستعرض عليكم الآن متابعينا الكرام موعد عرض قيامة عثمان الحلقة 75 وتردد القنوات الناقلة.

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 75

شهدنا متابعينا الكرام في الحلقة الماضية من مسلسل قيامة عثمان الكثير من الأحداث النارية الغير متوقعة، وانتهت الحلقة على مشهد حصار السيد عثمان وجنوده في قلعة إيناغول بعد أن حزر علم شاه نيكولا بهجوم عثمان لإنقاذ بوران ألب، وينتظر الجميع كيف سيتم إنقاذ السيد عثمان ومن المتوقع أن يتم إنقاذه على يد السيد تورغوت ألب الذي كان يتواجد في القلعة أيضاً.

موعد عرض الحلقة 75 قيامة عثمان

موعدنا الليلة مع الحلقة 75 مسلسل قيامة عثمان، حيث تعرض حلقات المسلسل يوم الأربعاء من كل أسبوع عبر قناة ATV التركية، وهذا في تمام الساعة التاسعة بتوقيت السعودية الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة المحلي، وتعاد الحلقة في اليوم التالي الأربعاء عبر قناة مصر أم الدنيا مترجم بالعربية.

تردد القنوات الناقلة لمسلسل قيامة عثمان ح 75

يمكن الاستمتاع بالحلقة 75 من مسلسل قيامة عثمان من خلال ضبط التردد الخاص بالقنوات الناقلة له عبر جهاز الاستقبال لديكم:

تردد قناة ATV التركية: القمر الصناعي: نايل سات، التردد: 11678، الاستقطاب: عمودي، معدل الترميز: 27500، معامل التصحيح: 5/6.

تردد قناة مصر أم الدنيا: القمر الصناعي: نايل سات، التردد: 11602، الاستقطاب: أفقي، معدل الترميز: 27500، معامل التصحيح: 5/6.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!