الحلقة 81 مسلسل قيامة عثمان حصرياً اليوم وتشهد الحلقة أحداث نارية مفاجأة

ننشر لكم متابعينا الكرام لموقعنا المتميز في المدرج، أحداث الحلقة 81 مسلسل قيامة عثمان، حيث بدأت الأحداث تتصاعد بشكل كبير للغاية، واقتربت رحلة تأسيس الدولة العثمانية على يد المؤسس عثمان، والذي بدأ يتخلص من أعدائه وعلى رأسهم علم شاه، وقد انتهت الحلقة الماضية على مشهد ضرب علم شاه بالسيف في بطنه، ويترقب الملايين من عشاق ومحبي المسلسل ما هو مصير علم شاه هل سيموت بالفعل أم سيتم إنقاذه، كل هذا سنشاهده في الحلقة 81 من المسلسل التي ستعرض الليلة.

الحلقة 81 مسلسل قيامة عثمان

الحلقة 81 مسلسل قيامة عثمان تشهد مواجهة قوية للغاية مع ريغاتو خان، وسيكون هناك مواجهة قوية أيضاً مع غيخاتو الذي يحاول القضاء على عثمان وجميع الأتراك، وسيكون هناك مفاجأة كبيرة للسيد عثمان عندما يفاجئه كونور ألب ويكشف عن وجهه ويعلن مساندته له، ويساعده على الخروج من الخان الذي حاصره غيخاتو فيه، ومن جانب أخر ستكون الحلقة حلقة انتقام من جوليا التي تسببت في قتل غونجا وإصابة الأم سيلجان، وستكون هناك مفاجأة قوية وهي تعاون نيكولا مع عثمان للتخلص من قائد المغول.

أحداث الحلقة 81 قيامة عثمان

يتم حصار عثمان في الخان من قبل غيخاتو، والذي يجبره على الاستسلام ليكون أحد قادته، ولم يوافق عثمان وسيضع خطة عظيمة للخروج من هذا الحصار، وسيذهب عثمان إلى قصر السلطان مسعود مع كونور ليثبت براءته من التهم التي نسبت له، وهذا كله بمساعدة كونور ألب، وتشهد الحلقة الكثير من الأحداث الرائعة جداً.

موعد عرض الحلقة 81 قيامة عثمان

سيتم عرض الحلقة 81 من مسلسل قيامة عثمان اليوم الأربعاء في موعدها الأسبوعي، وهذا في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة المحلي، الساعة التاسعة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

بالإضافة إلى عرض الحلقة مترجمة باللغة العربية يوم الخميس عبر قناة الفجر الجزائرية، وهذا في تمام الساعة العاشرة والنصف بتوقيت القاهرة المحلي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!