القنوات الناقلة لمباراة الوداد وبترو اتليتكو السبت 2022/2/19 في دوري أبطال إفريقيا

يطير الوداد الرياضي المغربي إلى أنجولا ليحل ضيفا ثقيلا على فريق بترو اتليتكو في إطار منافسات المجموعة الرابعة بدوري أبطال إفريقيا، ومباراة يدخلها وداد الأمة بغرض الفوز ولا بديل عنه، في حين سيقاتل الفريق الأنجولي من أجل الخروج بالنقاط الثلاثة مستغلا عاملي الأرض والجمهور.

وكان الوداد قد بدأ منافسات دور المجموعات بقوة، حيث حقق انتصارا كبيرا على ضيفه ساجرادا اسبيرانسا الأنجولي بثلاثية نظيفة من توقيع أشرف داري وحيي جبران ومبينزا كمبولكي كاريل، في حين حقق بترو أتليتكو تعادلا ثمينا في قلب ستاد القاهرة أمام الزمالك المصري بنتيجة 2_2.

القنوات الناقلة لمباراة الوداد وبترو اتليتكو

وتعتبر مجموعة قنوات “beIN SPORTS” القطرية هي المالكة بشكل حصري لحقوق البث المباشر والحي لكافة مباريات بطولة دوري أبطال إفريقيا، وفي الإطار نفسه فقد خصصت شاشة قناة beIN Sports 4 لنقل مجريات مباراة الوداد أمام بترو اتليتكو بتعليق صوتي للمعلق الرياضي “جواد بده”.

وإليكم الترتيب الحالي للمجموعة الرابعة بدوري أبطال إفريقيا:

  1. الوداد متصدرا برصيد 3 نقاط.
  2. بترو أتليتكو برصيد نقطة في المركز الثاني.
  3. الزمالك ثالثا برصيد نقطة.
  4. ساجرادا اسبيرانسا بدون نقاط في المركز الرابع والأخير.

موعد مباراة الوداد ضد بترو اتليتكو

ويحل الوداد المغربي بقيادة مدربه “وليد الركراكي” ضيفا ثقيلا على فريق بترو اتليتكو الأنجولي بقيادة مدربه “الكسندر سانتوس” في مباراة سنشهدها غدا السبت الموافق 19 من شهر فبراير الجاري لعام 2022.

وستنطلق صافرة بداية أحداث المباراة في تمام الساعة الثانية ظهرا حسب توقيت دولة المغرب، بينما في تمام الساعة الثالثة ظهرا حسب توقيت مصر، لكن في تمام الساعة الرابعة مساءا حسب توقيت السعودية وقطر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!