القنوات الناقلة لمباراة وفاق سطيف ضد أمازولو الجمعة 2022/2/25 في دوري أبطال إفريقيا

يتزايد البحث من الكثير في الوقت الحالي عن القنوات الناقلة لمباراة وفاق سطيف ضد أمازولو، حيث يستعد فريق وفاق سطيف الجزائري لينزل ضيفا ثقيلا على فريق أمازولو الجنوب إفريقي في مباراة منتظرة بقوة غدا الجمعة بتاريخ الخامس والعشرين من شهر فبراير الجاري لعام 2022، حيث يلتقيان في إفتتاح مواجهات الجولة الثالثة من منافسات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

القنوات الناقلة لمباراة وفاق سطيف ضد أمازولو

وأعلنت مجموعة قنوات بي ان سبورتس القطرية عن تخصيص شاشة قناة beIN Sports 4 لنقل مجريات مباراة وفاق سطيف وأمازولو، لأن قنوات بي ان القطرية الرياضية هي المالكة بشكل حصري لحقوق البث المباشر والحي لبطولتي دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية الإفريقية في منطقتنا العربية.

ويتواجد الفريقان بالمجموعة الثانية رفقة الرجاء البيضاوي المغربي وحورية كوناكري الغيني، وبدأ الفريق الجزائري مشواره في المجموعة بفوز هام وثمين على حوريا بالجولة الإفتتاحية بهدف نظيف خارج الديار، لكن خسر في الديربي على ملعبه أمام الرجاء المغربي بنتيجة 0_1، بينما فريق أمازولو بدأ مشواره بخسارة على يد الرجاء البيضاوي بنتيجة 0_1، ثم في الجولة الثانية انتصر على حوريا بهدف نظيف.

موعد مباراة وفاق سطيف وأمازولو

وستبدأ أحداث ومجريات المباراة بحلول الساعة الـ 5:00 مساءا حسب توقيت المغرب، بينما في تمام الساعة الـ 6:00 مساءا حسب توقيت مدينة القاهرة، لكن في تمام الساعة الـ 7:00 مساءا حسب توقيت مكة المكرمة والدوحة.

وإليكم الترتيب الحالي للمجموعة الثانية كما يلي:

  1. الرجاء البيضاوي في الصدارة برصيد 6 نقاط، فوزين.
  2. أمازولو ثانيا برصيد 3 نقاط، هزيمة وفوز.
  3. وفاق سطيف ثالثا برصيد 3 نقاط، فوز وهزيمة.
  4. حوريا كوناكري رابعا وأخيرا بدون نقاط، هزيمتين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!