تردد قناة الجزائرية الأولى Algerian TV الناقلة لمباراة الجزائر والكاميرون اليوم الثلاثاء

يزداد البحث في الساعات الماضية عن تردد قناة الجزائرية الأولى Algerian TV الناقلة لمباراة الجزائر والكاميرون اليوم في إياب الدور الحاسم من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم فيفا قطر 2022، في المباراة التي تجمع المنتخبين على ملعب “مصطفى تشاكر” بمدينة البليدة.

تردد قناة الجزائرية الأولى Algerian TV

يتواصل التلفزيون الجزائري امتيازاته الحصرية خاصةً على المستوى الدولي، بعدما حصل على حقوق البث الفضائي لمباراة الجزائر والكاميرون في إياب الدور الحاسم من التصفيات الأفريقية المؤهلة للمونديال، حيث سبق له الحصول على حقوق النقل لمباريات المنتخب الجزائري في أمم أفريقيا الأخيرة.

وحصدت قناة الجزائرية الأولى ملايين المشاهدات خلال مباراة الذهاب بين المنتخبين، والتي أقيمت يوم الجمعة الماضي على ملعب جابوما، والتي تمكن المنتخب الجزائري من الفوز بها بهدف وحيد مقابل لا شيء.

ويمكنكم الآن تثبيت قناة الجزائرية الأولى عبر القمر الصناعي النايل سات استرا من خلال الترددات التالية:

القمر الصناعي التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Astra 1B-1H + 2C 19.2 شرقا 11597 عمودي 22000 3/4 مفتوح
Nilesat 101/102 7 غربا 11680 أفقي 27500 3/4 مفتوح

نتيجة مباراة الذهابي بين المنتخبين

وحقق منتخب الجزائر فوزًا هامًا على الكاميرون بهدف وحيد مقابل لا شيء، سجله المهاجم إسلام سليماني الذي وصل لهدف الأربعين بقميص محاربي الصحراء على المستوى الدولي كأكثر اللاعبين تسجيلًا للأهداف مع المنتخب الجزائري.

ويحتاج محاربو الصحراء للفوز أو التعادل بأي نتيجة للوصول لنهائيات كأس العالم بقطر، بعد الغياب عن موندال روسيا الأخير 2018.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!