نتائج عرض راسلمينيا 38 WrestleMania الليلة الاولى كاملة

يبحث عشاق المصارعة الحرة خلال الساعات القليلة الماضية عن نتائج عرض راسلمينيا 38 WrestleMania الليلة الاولى كاملة والتي شهدت الكثير من المنافسات القوية بين المصارعين الذين اشتركوا في العرض.

نتائج عرض راسلمينيا 38 WrestleMania الليلة الاولى كاملة

وجاءت نتائج عرض راسلمينيا 38 WrestleMania الليلة الاولى كاملة على النحو التالي :-

العرض التمهيدى

البداية كانت مع العرض التمهيدي والذي إنطلق بالنشيط الوطني الامريكي ومن ثم تم تقديم النجوم المشاركين في العرض وبعدها التوجه إلى الإستديو التحليلي.

بعدها تم إطلاق الكثير من الألعاب النارية المختلفة للإحتفال بالفعاليات مع وجود فقرات غنائية إستعراضية شارك فيها فريق الراقصات دالاس كاوبويز الأمريكي وبعدها أنطلق العرض رسميًا.

المواجهة الاولى فريق جيمي وجاي أوسو  ضد فريق شنسكي نكامورا وريك بوجز

نجح فريق جيمي وجاي أوسو في الفوز على فريق شنسكي نكامورا وريك بوجز في أولى العروض التي أقيمت خلال عرض راسلمينيا 38.

المواجهة الثانية دور ماكنتير  ضد هابى كوربن

ثاني المواجهات التي أقيمت في العرض نجح خلالها درو ماكنتاير في الفوز على هابي كوربن وعقب نهاية المواجهة حاول موس إستفزاز ماكنتاير الذي كاد أن يضربه بالسيف قبل هروبه.

المواجهة الثالثة فريق لوجان باول وذا ميز  ضد فريق ري ودومينيك مستريو

المواجهة الثالثة التي أقيمت في الليلة الأولى م العرض جمعت بين لوجان باول وذا ميز ونجحا في تحقيق الفوز على فريق ري ودومينيك ستيريو وعقب نهاية المواجهة قام ذا ميز بخيانه شريكه لوجان ووجه له لكمات قوية.

المواجهة الرابعة:- بطولة السيدات لعرض الرو بيانكا بلير ضد بيكى لينش

نجحت بيانكا بلير في الفوز على بيكي لينش وإستعاده لقبها الذي فازت به الأخيرة في عرض سمر سلام 2021 بعد أن أظهرت قوة كبيرة وإستطاعت إقتناص اللقب بجدارة.

المواجهة الخامسة شارلوت فلير ضد روندا روزى

نجحت شارلوت فلير في الفوز على روندا روزي مستغله حالة الإغماء التي كان عليها الحكم الذي لم يلاحظ إستسلامها بفضل حركة إخضاع من روزي لتنبري عليها فلير وتنجح في الفوز.

المواجهة السابعة ستيف اوستن ضج كيفين اوينز

المواجهة الأخيرة التي أقيمت في العرض نجح خلالها ستيف أوستن في الفوز على كيفن أوينز بعد توجيه ضربات قوية له بسبب سخريته من الجماهير.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!