“العرض المنتظر”.. موعد هيل ان سيل 2022 hell in a cell والقنوات الناقلة

يحظى موعد هيل ان سيل 2022 hell in a cell “الجحيم في القفص” باهتمام كبير من جانب متابعي المصارعة في كل مكان، حيث يقترب العرض الذي سيقام في صالة أولستايت في روسمونت من البداية، والذي كان ينتظره عشاق المصارعة بشغف كبير للغاية.

موعد هيل ان سيل 2022

نوفر عبر موقعنا “في المدرج” موعد هيل ان سيل 2022، وذلك ضمن التغطية الخاصة التي نقدمها لجميع عروض المصارعة، حيث ينطلق العرض في الخامس من يونيو الجاري لعام ألفين واثنين وعشرين عند تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت الولايات المتحدة الأمريكية.

ويقام عرض هيل ان سيل 2022 والمعرف باسم “الجحيم في القفص” فجر الإثنين السادس من يونيو عند تمام الساعة الثانية بتوقيت القاهرة، الساعة الثالثة بتوقيت المملكة العربية السعودية، الساعة الرابعة بتوقيت أبو ظبي.

وسيشهد العرض 6 نزالات من العيار الثقيل على رأسها مواجهة اثنين ضد واحد بدون تكافؤ وبدون قوانين، وستجمع بين بوبي لاشلي ضد أوموس وإم في بي.

القنوات الناقلة لمشاهدة هيل ان سيل 2022

وسيتم نقل عرض هيل ان سيل 2022 عبر شبكة Peacock، والتي تبث العرض بشكل حصري داخل الولات المتحدة الأمريكية فقط، كما سيتم نقل العرض عبر منصة “شاهد” بشكل حصري في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وأخيرًا، سيتم نقل عرض هيل ان سيل 2022  عبر قناة “sky sport” داخل قارة أوروبا فقط وبشكل حصري، بجانب أيضًا قناتي Sony Ten 1 و Sony Ten 3 الهنديتين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!