موعد مباراة الإمارات وفلسطين في كأس العرب للناشئين تحت 17 عاما والقنوات الناقلة

موعد مباراة الإمارات وفلسطين في كأس العرب للناشئين والقنوات الناقلة، في المواجهة التي تُقام ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات، لحساب المجموعة الأولى التي تضم أيضًا كلًا من الجزائر والسودان.

موعد مباراة الإمارات وفلسطين في كأس العرب للناشئين

ويأتي موعد مباراة الإمارات وفلسطين في كأس العرب مواليد 2006 يوم الغد الجمعة الموافق السادس والعشرين من شهر أغسطس لعام ألفين واثنين وعشرين، في المواجهة التي يسعى من خلالها كلا المنتخبين لتحقيق الفوز الأول بالبطولة.

وتنطلق مواجهة الإمارات وفلسطين في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت الجزائر وتونس والمغرب، الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا، الساعة العاشرة مساءً بتوقيت فلسطين السعودية وقطر والعراق، الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات وعمان.

وخسر منتخب الإمارات على يد المنتخب السوداني بهدفين مقابل هدف وحيد، فيما تلقى المنتخب الفلسطيني الهزيمة الأكبر في الجولة الأولة عندما خسر أمام المستضيف المنتخب الجزائري بخمسة أهداف دون رد.

القنوات الناقلة لمباراة الإمارات وفلسطين

وتنقل أكبر من قناة عربية لقاء المنتخب الإمارات وفلسطين ضمن الباقة الخاصة بكأس العرب للناشئين تحت 17 عامًا، وعلى رأسها قناة الجزائرية السادسة التي يأتي ترددها على النحو التالي:

القمر الصناعي التردد معامل الاستقطاب معدل الترميز التصحيح التشفير
استرا 19.2 شرقا 11597 عمودي – V 22000 3/4 مفتوح
النايل سات 7 غربا 11680 أفقي – H 27500 3/4 مفتوح

قناة الرابعة العراقية Alrabiaa Sports

القمر الصناعي التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
النايل سات 8 غرب 12563 أفقي 27500 3/4 مفتوح

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!