نتيجة مباراة توتنهام ضد نوتنجهام فورست Tottenham vs Nottingham Forest في الدوري الإنجليزي

نستعرض في السطور التالية عبر موقعنا “في المدرج” نتيجة مباراة توتنهام ضد نوتنجهام فورست Tottenham vs Nottingham Forest في الدوري الإنجليزي الممتاز، في المواجهة المثيرة التي أقيمت على ملعب “سيتي جراوند” معقل الفريق الصاعد حديثًا من التشامبيون شيب، وذلك في ختام مباريات الجولة الرابعة.

نتيجة مباراة توتنهام ضد نوتنجهام فورست

وانتهت مباراة توتنهام ضد نوتنجهام فورست بفوز السبيرز بهدفين مقابل لا شيء، حيث افتتح الأمير هاري كين أهداف اللقاء عند الدقيقة الخامسة من بداية الشوط الأول بعد صناعة من السويدي الشاب ديان كولوسيفيسكي.

وعاد مهاجم المنتخب الإنجليزي للتهديف مجددًا ليكسر هدوء اللقاء في الدقيقة الحادية والثمانين من عمر اللقاء، ليوقع عىل الهدف الشخصي الثاني له ولفريقه ليؤمن الثلاث نقاط لكتيبة أنطونيو كونتي.

ترتيب الفريقين في الدوري الإنجليزي

ورفع توتنهام هوتسبير رصيده من النقاط إلى النقطة العاشرة في المركز الثالث بفارق الأهداف عن مانشستر سيتي الوصيف، ويبتعد بفارق نقطتين عن آرسنال المتصدر بالعلامة الكاملة برصيد اثنتي عشرة نقطة، بعدما حقق السبيرز الفوز على ساوثهامبتون 4-1، وتعادل أمام تشيلسي 2-2، وانتصر أيضًا على وولفرهامبتون 1-0.

وتجمد رصيد نوتنجهام فورست عند أربعة نقاط في المركز الرابع عشر، حيث حقق الفوز في مباراة وتعادل في أخرى وخسر مواجهتين، وانتصر الفريق الصثاعد حديثًا على حساب وست هام يونايتد بهدف نظيف، وتعادل أمام إيفرتون بهدف لمثله، وخسر أمام نيوكاسل يونايتد بهدفين نظيفين وبالنتيجة ذاتها أمام توتنهام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!