الب ارسلان 29||  موعد عرض مسلسل ألب أرسلان الحلقة 29 الجزء الثاني والقنوات الناقلة

ينتظر عشاق الدراما التركية في مختلف أنحاء الوطن العربي موعد عرض الحلقة 29 من الموسم الثاني من مسلسل ألب أرسلان التركي والذي هو محل اهتمام الكثير من عشاق ومحبي المسلسلات التركية في الشرق الأوسط والوطن العربي.

وانطلق الموسم الثاني من مسلسل ألب أرسلان التركي من الحلقة 28 يوم الإثنين الماضي على قناة TRT1 التركية بشكل حصري في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، بينما تم إذاعة الحلقة مترجمة على قناة الفجر الجزائرية يوم الخميس الماضي عند تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

موعد عرض الحلقة 29 من مسلسل ألب أرسلان

وسوف يتم عرض الحلقة 29 من الموسم الثاني في مسلسل ألب أرسلان التركي غدًا الإثنين والموافق 26 من شهر سبتمبر الجاري عند تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة على قناة TRT1 التركية بشكل حصري ولكنها غير مترجمة باللغة العربية.

بينما سيتم عرض الحلقة 29 من مسلسل ألب أرسلان مترجمة إلى اللغة العربية على قناة الفجر الجزائرية يوم الخميس القادم والموافق 29 من شهر سبتمبر الجاري عند تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، حيث أنها كانت أعلنت نقلها جميع حلقات المسلسل وقامت بإذاعة الحلقة 28 مترجمة إلى اللغة العربية.

وشهدت الحلقة 28 من مسلسل ألب أرسلان الموسم الثاني تفاعل كبير من قبل الجماهير في الوطن العربي، حيث أن أحداث الحلقة الشيقة والممتعة جعلتهم ينتظرون الحلقة 29 بفارغ الصبر، كما حقق الحلقة مشاهدات كبيرة في الوطن العربي.

أحداث الحلقة 28 من مسلسل ألب أرسلان

وكانت أهم أحداث الحلقة 28 من مسلسل ألب أرسلان التركي هي ذهاب القائد ألب أرسلان إلى المملكة العربية السعودية لقضاء مناسك الحج، ودعاء الله عز وجل بأن يلهمه المزيد من الانتصارات والفتوحات، إضافة إلى قدوم قيصر روما لقتال ألب أرسلان.

ونظرا لبحث عدد كبير من عشاق مسلسل ألب أرسلان التركي لمعرفة القنوات الناقلة له وترددها سواء مترجمة باللغة العربية أو غير ذلك قمنا بعرض أهم القنوات الناقلة للمسلسل التركي وترددها:-

– قناة TRT1 التركية التي تقوم بعرض المسلسل بدون ترجمة

التردد:11042
الاستقطاب: عمودي
معدل الترميز: 27500
معامل التصحيح 4/3.

– قناة الفجر الجزائرية التي تقوم بعرض المسلسل مترجم إلى اللغة العربية

تردد: 12034.
معدل الترميز: 27500.
الاستقطاب: رأسي.
معامل تصحيح الخطأ: 6 /5.

– قناة مكملين

تردد: 12686
الاستقطاب: افقي
معدل الترميز: 27500
التصحيح:8/7.

– قناة اليرموك

تردد: 11678.
معدل الترميز: 27500.
الاستقطاب: عمودي.
معامل تصحيح الخطأ: 6 /5.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!