“اضبط الآن”.. تردد قناة الجزائرية السادسة الناقلة لمباريات بطولة كأس العرب للناشئين 2022

يتصدر تردد قناة الجزائرية السادسة الناقلة لمباريات بطولة كأس العرب للناشئين، عناوين البحث في الساعات الأخيرة، وذلك قبيل انطلاق الدور ربع النهائي من البطولة التي تُقام بدولة الجزائر في الفترة ما بين الثالث والعشرين من أغسطس وحتى الثامن من شهر سبتمبر لعام 2022.

تردد قناة الجزائرية السادسة الناقلة لكأس العرب للناشئين

وأعلن الاتحاد العربي لكرة القدم عن نقل بطولة كأس العرب للناشئين 2022 عبر قناة الجزائرية السادسة الوطنية كون البطولة تُلعب على الأراضي الجزائرية، وبجانب أيضًا مجموعة من القنوات التابعة لجامعة الدول العربية.

وبثت قناة الجزائرية السادسة عبر القمر الصناعي النايل سات، جميع مباريات بطولة كأس العرب لمنتخبات الناشئين تحت 17 عامًا، وذلك من خلال الترددات التالية:

القمر الصناعي التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
النايل سات 7 غربا 12054 أفقي – H 27500 3/4 مفتوح
النايل سات 7 غربا 11680 أفقي – H 27500 3/4 مفتوح

الدور ربع النهائي من كأس العرب للناشئين

وتحددت مباريات الدرو ربع النهائي من بطولة كأس العرب للناشئين، حيث يلتقي مستضيف البطولة الجزائر أمام تونس في اولى مواجهات دور الـ8 مساء اليوم الخميس الوافق 1 سبتمبر 2022، وبعدها مباشرةً سيلعب منتخب اليمن أمام شقيقه السوداني.

ومن المقرر أن يلتقي يوم الغد الجمعة 2 سبتمبر 2022، منتخب العراق أمام السعودية في ثالث مواجهة ربع النهائي، فيما يختتم منتخب مصر دور الـ8 بمواجهة مثيرة أمام منتخب المغرب مساء الغد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!