موعد مباراة اليمن والسودان في ربع نهائي كأس العرب للناشئين والقنوات الناقلة

يرغب عشاق كرة القدم العربية في معرفة موعد مباراة اليمن والسودان في ربع نهائي كأس العرب للناشئين والقنوات الناقلة لها، حيث يستضيف ملعب مستغانم القمة الإفريقية الآسيوية بنكهة عربية، في ثاني مباريات دور الثمانية للبطولة العربية للمنتخبات تحت سبعة عشر عامًا والمقامة في الجزائر.

موعد مباراة اليمن والسودان في كأس العرب للناشئين

ويأتي موعد مباراة اليمن والسودان في ربع نهائي كأس العرب للناشئين مساء اليوم الخميس الموافق الأول من شهر سبتمبر الجاري لعام ألفين واثنين وعشرين، في المواجهة التي يتطلع من خلالها المنتخب اليمني لمواصلة الزحف نحو المربع الذهبي ومواصلة سلسلة اللاهزيمة خلال البطولة.

وتنطلق مواجهة اليمن والسودان في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر والسودان، الساعة العاشرة مساءً بتوقيت السعودية واليمن وقطر، الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات.

وجاء منتخب اليمن في صدارة المجموعة الثانية برصيد 5 نقاط من الفوز في مباراة والتعادل في اثنتين، فيما احتل المنتخب السوداني وصافة المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط من الفوز في مباراتين والخسارة في مباراة.

القنوات الناقلة لمباراة اليمن والسودان

وتنقل قناة الجزائرية السادسة مباريات بطولة كأس العرب للناشئين، بجانب القنوات الرياضية العربية التابعة لجامعة الدول العربية “ASBU”، ويمكنكم تثبيت القناة من خلال الترددات التالية:

القمر الصناعي التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
النايل سات 7 غربا 12054 أفقي – H 27500 3/4 مفتوح
النايل سات 7 غربا 11680 أفقي – H 27500 3/4 مفتوح

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!