نتيجة مباراة البرتغال ضد التشيك Portugal vs Czech في دوري الأمم الأوروبية

نستعرض في السطور التالية عبر موقعنا “في المدرج” نتيجة مباراة البرتغال ضد التشيك Portugal vs Czech في دوري الأمم الأوروبية، في المواجهة التي شهدت إصابة قوية للنجم كريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد، الذي أكمل اللقاء بعد إسعافه من الجهاز الطبي.

نتيجة مباراة البرتغال ضد التشيك Portugal vs Czech

وتمكن المنتخب البرتغالي من تحقيق الفوز بأربعة أهداف مقابل لا شيء، حيث افتتح ديوجو دالوت النتيجة في الشوط الأول وتحديدًا عند الدقيقة الثالثة والثلاثين، قبل أن يضيف برونو فيرنانديز الهدف الثاني في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بلد من الضائع للشوط الأول.

وعاد الظهير الأيمن دالوت ليسجل الهدف الشخصي الثاني له والثالث لمنتخب بلاده في الدقيقة السابعة من بداية الشوط الثاني، قبل أن يختتم البديل دوجو جوتا رباعية المنتخب البرتغالي في الدقيقة الثانية والثمانين من عمر اللقاء.

ترتيب مجموعة البرتغال بعد الفوز على التشيك

ورفع منتخب البرتغال رصيده إلى عشرة نقاط في صدارة ترتيب المجموعة الثانية بعد تحقيق الفوز الثالث، بجانب التعادل في لقاء والخسارة في مثله، ليبتعد بفارق نقطتين عن المنتخب الإسباني الذي خسر في التوقيت ذاته أمام سويسرا بهدفين لهدف.

وتنتظر البرتغال مواجهة نارية أمام إسبانيا في الجولة الختامية لدور المجوعات، والتي ستحدد المتأهل للدور القادم من دوري الأمم الأوروبية، حيث يكفي البرتغال التعادل للعبور لنصف النهائي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!